ايه رايكم ياشباب بعد الذمج ده نعمل نقابه كبيره ونجمع فيها اللاعبين العرب لان انا وصلني دعوات من نقابات اجنبيه و وننافس فيها الاجانب وكلنا نساعد بعض
اهلا وسهلا
فكرة جميلة جدا صراحة حتى تضيف شوية من الحماس اللي احنا فاقدينه
وبشكر الادارة على سرعة تفاعلها وطرح بعض المميزات والمسابقات التي يكون لها الاثر في ضم الكثير من اللاعبين في الفكرة وايضا اضافة حماس للعبة وتجديد النشاط
وبالنسبة لعدم تفاعل اللاعبين وردهم ، كما قال البطل عبدالله اللاعبين لا يدخلون المنتدى، انا مثلا لي 13 سنة ونص في اللعبة ما دخلت المنتدى الا هذه السنة
فعندي مقترح للادارة تعالج هالموضوع وتوصل فكرة النقابة لكل لاعب في اللعبة وايضا من خلالها نجلب المشاركين للمنتدى
وضع بنر اعلاني بالفكرة عند دخول اللعبة تُخَصص للسيرفرات العربية مثل اعلانات اللعب اللي تظهر دائما لنا، لانه هذه افضل طريقة ممكن نُوَصِّل فيها الفكرة للاعبين وقتها سنرى تفاعل كبير، ويكون مكان التسجيل في النقابة كخطوة اولى عن طريق المنتدى من خلال تسجيله في المنتدى ثم التقديم للادارة النقابة او اي سبب اخر يجعل المشارك يسجل في المنتدى
حينها سنكون وصلنا الفكرة لاغلب اللاعبين المتصلين، وايضا اضفنا عدد من اللاعبين في المنتدى مما يجعله اكثر تفاعل وحيوية
عموما انا احيي هذه الفكرة وصاحبها وانا معكم
A.KILLER
سيرفر 8
مستوى 99 وخلال ايام 100 وفي تطوير مستمر
تحياتي للجميع