Posts by A.KILLER

    يا هلا والله

    بالنسبة للياقوت ما عندي علم ولكن قد يفيدونك الدعم

    اما بالنسبة للهجمات

    معك 5 هجمات تقدر تهجمها وتنهب ذهب من خلالها اما مابعد ذلك تهجم بدون ماتنهب شي عني ما في فايدة من هجومك وهذا تقريبا مسموح

    ولكن المشكلة في حال كنت تهجم على من اقل منك في النقاط بشكل كبير وقتها قد ياتيك حظر

    اتمنى اني اكون افدتك

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اهلا وسهلا

    اولا باي سيرفر انت؟

    ثانيا كم مستواك

    ثالثا الامر سهل

    الحدادة هو المكان اللي تصنع فيه ادواتك اللي تحطها على اللاعب من خلال اللفايف و الموارد الاولية وهذا يحتاج شرح شوي حتى تتمكن

    اما بالنسبة لتقوية الحساب فبالتدريبات ورفعها وايضا بصناعة ادوات حمراء مناسبة لمستواك وهذا ياتي بالاستمرارية باللعب وجمع اكبر قدر ممكن من الذهب واستغلال الاحداث بالشكل الصحيح

    واذا حاب تفاصيل اكثر ممكن تراجع مواضيع المنتدى ستجد من يتحدث عن الحدادة ولكن مع شوية نقص بالمعلومات

    واذا حاب ممكن تتواصل معي على واتس 00966554679794

    كلام سليم ولكن عندما يكون الامر اختياري في اشتراك معناته كل لاعب هيشارك عارف قدراته وامكانيته والاشتراك اختياري وليس اجباري

    نتمنى والله مشاركات من جميع اللاعبين بافكار جديدة واقتراحات فكل واحد يحمل في جعبته الكثير من الافكار

    وانا ايضا امس كنت افكر لماذا لا يكون هناك جحيم لمن هم دون 100 ويكون على قدهم بالمستوى

    انا مستغرب ليش منحصر الجحيم على مستوى مية ليش ما يبدا من مستوى 80 او 85 مثلا، لانه صراحة الان يمكن للاعب مستواه 105 او 107 يقدر يهجم على لاعب مستوى 92 او 95 بساحة الاقليم واكيد مستحيل يكون في تكافؤ وايضا نسبة جمع الذهب لديهم ضعيفة فياليت تناقش مثل هذه الفكرة وتكون اضافة جديدة ايضا

    بصراحة نحتاج الى احداث دائمة لانه في الايام اللي مابيكون فيها احداث بنكسل ندخل وينخفض نسبة الحماس

    تحياتي

    تحياتي لكم جميعا

    حيااك الله يا أخي ابوالوليد احنا مبدعين في الأفكار وإنتا ماشاء الله مبدع في التنفيذ واتمني اشوفك بالساحة قريبا واهزمك وتهزمني ههههههههههه

    هلا والله ماعليك انت خد اجازة بس وريح لك كده شهر شهرين وهتحصلني جنبك بعدين اتشارك معك بالتحدي بالمقترح اللي قدمته ههههههه

    الله يسعدك يا بطل بصراحة لولا الله ثم توجيهاتك كان زماني في خبر كان وناوي اطبق عليك مثل التلميذ تفوق على المعلم ههههههههههههه

    وهخليك تكتب هنا فلما اشتد ساعده رماني ههههههههههههههههههههههههههه

    تحياتي

    بصراحة اقتراح جميل وممكن يطور ويضاف اليه

    بيني وبينك اللي محلي اللعبة هي الاحداث اللي بنحصلها بتخلينا متحمسيين للعبة

    وبصراحة ابشكر ادارة اللعبة صراحة على التطور الرائع جداجدا وايضا على كمية الاحداث الاخيرة اللي فعلا فعلا ادخلت الحماس وانعشتنا خصوصا بعد الدمج كان في عدم تكافؤ نوعا ما لكن مع الاحداث الاخيرة قبل نهاية السنة اتوقع اكثر اللاعبين العرب عرفوا يحسنوا ادواتهم وتدريباتهم واصبحنا قادرين على التنافس بل واصبحنا في القمة ولله الحمد

    عموما نفسنا والله باحداث جديدة وحلوة ونتمنى باستمرارية هذه الاحداث اللي بتخلينا دايما متحمسين ولا نشعر بالملل

    تحياتي لك اخي عبدالله دائما والله مبدع بكل شيء معلوماتك اقتراحاتك حتى هجومك بالساحة ههههههههههههه

    وتحياتي للاخ ايمن لتفاعله الدائم ووقوفه معنا في الاقتراحات لدرجة احيانا اشعر وكانه يتمنى اي افكار جديدة لشدة حماسة وتفاعله

    تحياتي لكم جميعا

    اهلا وسهلا يابطل

    وعودا حميدا

    واول شي اقولك عليه تعمله الان هو اللعب في الحدث الجاري وانهاء 16 بعثة اليومية لتجميع الزي الخاص بالحدث

    ثانيا انا كنت مثلك رجعت بعد غياب ورأيت التطور الجميل والتحول الرائع في اللعبة وعانيت نوعا ما حتى فهمت اللعبة وتطورها

    والامر الاخر لا تستخدم هذه اللي جاتك واسمها اللفائف الا بعد ما اشرح لك لانه مو كلها تفيدك

    عموما براسلك على الخاص وارسلك رقمي وبشرح لك كل صغيرة وكبيرة باللعبة وباذن الله ستدرك كل خفاياها

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    يمكنك مراسلة الدعم المالي و شرح المشكلة لهم باللغة " الأنجليزية " مع ارفاق لقطات من الشاشة للمشكلة و سيتم حلها ان شاء الله

    هيكون انتهى الحدث

    ههههههههههههههه

    وبالانجليزي كمان

    السلام عليكم

    بحاول من امس الليل الى الان شحن ياقوت ولكن بعد ما ادخل البيانات واتمم العملية بالاخير تطلع صفحة بيضاء ولا ينتقل للحساب البنكي لاستقبال الرمز السري فايش المشكلة مع العلم بانني حاولت باكثر من وقت وبعدة اجهزة مختلفة وايض من عدة متصفحين ونفس المشكلة

    افيدونا ربي يسعدك قبل انتهاء الحدث

    على سيرة المزاد

    لماذا لا يكون هناك حدث يخص المزاد على الاقل نجد ادوات زي زمان

    المزاد لم يعد له اي طعم تماما وزي ماقلت ادخل ادور لي طعام

    يعني وصلنا لمرحلة انه مستحيييل جدا وفي النادر النادر النادر النادر ان تجد ادوات قوية زي زمااااااان

    فيا ريت لو يصير في حدث للمزاد ينزلوا فيه كم اداة قوية ويكون التنافس على اقتنائها سواء بالذهب او الياقوت

    والله اذكر زمان كان يوصل قيمة السلاح في المزاد لخمسة مليون وعشرة مليون من شدة التنافس الذي كان بيننا وايضا كنا طوال وقتنا في اللعبة بالمزاد ننتظر اقتناص فرصة الحصول على اداة قوية

    وكما قال الشاعر

    قول يازمان ارجع يا زمان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اولا وقبل كل شئ نتشرف بمعرفتك ياخي

    انا عبدالله من مصر ٢٣ سنة

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اهلا وسهلا اخي عبدالله

    تشرفنا بك وبباقي الاخوة

    انا في سيرفر 8 وهذا رابط لاعبي ادخل وشوف واعطني رايك هل سيكون الجحيم سهل ام لا

    https://s8-ae.gladiatus.gamefo…30a8dfbb620913a79fcfdf4b4

    مرحبا

    كيفكم يا ابطال

    انا حاليا شارفت على وصول مستوى 100 ولله الحمد

    وهذا يعني بداية مشوار جديد ومميزات جديدة فمتحمس جدا لتحدي الجحيم

    فأطلب طلبا لطيفا من كل من خاض التحدي وانتصر ان لايبخل علينا بالتعليمات والتوجيهات والخطوات التي تسهم في الانتصار على الوحوش، انا اطلعت على اكثر من موضوع ولكن احتاج من المتواجدين افادتنا، وايضا ما المختلف في اللعب في مستوى 100 وما الاشياء التي يجب التركيز عليها والعمل عليها


    <3شاكرا لكم ومقدر <3

    ايه رايكم ياشباب بعد الذمج ده نعمل نقابه كبيره ونجمع فيها اللاعبين العرب لان انا وصلني دعوات من نقابات اجنبيه و وننافس فيها الاجانب وكلنا نساعد بعض

    اهلا وسهلا

    فكرة جميلة جدا صراحة حتى تضيف شوية من الحماس اللي احنا فاقدينه

    وبشكر الادارة على سرعة تفاعلها وطرح بعض المميزات والمسابقات التي يكون لها الاثر في ضم الكثير من اللاعبين في الفكرة وايضا اضافة حماس للعبة وتجديد النشاط

    وبالنسبة لعدم تفاعل اللاعبين وردهم ، كما قال البطل عبدالله اللاعبين لا يدخلون المنتدى، انا مثلا لي 13 سنة ونص في اللعبة ما دخلت المنتدى الا هذه السنة

    فعندي مقترح للادارة تعالج هالموضوع وتوصل فكرة النقابة لكل لاعب في اللعبة وايضا من خلالها نجلب المشاركين للمنتدى

    وضع بنر اعلاني بالفكرة عند دخول اللعبة تُخَصص للسيرفرات العربية مثل اعلانات اللعب اللي تظهر دائما لنا، لانه هذه افضل طريقة ممكن نُوَصِّل فيها الفكرة للاعبين وقتها سنرى تفاعل كبير، ويكون مكان التسجيل في النقابة كخطوة اولى عن طريق المنتدى من خلال تسجيله في المنتدى ثم التقديم للادارة النقابة او اي سبب اخر يجعل المشارك يسجل في المنتدى

    حينها سنكون وصلنا الفكرة لاغلب اللاعبين المتصلين، وايضا اضفنا عدد من اللاعبين في المنتدى مما يجعله اكثر تفاعل وحيوية


    عموما انا احيي هذه الفكرة وصاحبها وانا معكم

    A.KILLER

    سيرفر 8

    مستوى 99 وخلال ايام 100  وفي تطوير مستمر


    تحياتي للجميع

    هذا في اي برج ؟ في اي منطقة؟:?::!:

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    يعني ما اتعب نفسي ولا اكتب ولا حاجة

    نتفاءل خير عل وعسى يكون الادارة كانت مشغولة بتطوير كامل للعبة والان ممكن تشوف باقي التطويرات

    نضع شوية امل

    طبعا بالنسبة لي خلاص

    على قولة المثل اللي بيتلسع من الشوربة بينفخ بالزبادي

    هـــو ده الســبب يــلي خلآنــي أوسوس كتــير و أرآجع 100 مــرة قــبل مآ أضغط إبدأ

    صحيح

    لكن ليش نوسوس ونخسر والامر سهل يعني مش عايز لها حاجة

    نتمنى من ادارة اللعبة تتفاعل معنا بها الامر

    واتوقع هذا المطلب مطلب جمييع اللاعبين

    ما اتوقع لاعب لا يرغب في هذا الامر

    خصوصا انه الفترة الاخيرة بدأ رجوع كثير من القدامى وهذه الامور ما في مواضيع تشرحها بالتفصيل، وكمان مش لازم الواحد بيخسر ياقوت ومواد عشان يتعلم خصوصا انه نحن في مستوياتنا يالله يالله يالله نحصل مواد برتقالية وحمراء فمش ناقصين خسارة

    انا مثلك حذثت معي مثل هاته المشاكل و ضيعت كثير موارد بسبب. جهلي بالموضوع

    لكن بعد ما استفسرت لقيت انو في احذات َصغرة و مهرجانات الازياء تغنيك عن استعمال الياقوت بكمية كبيرة

    صحيح ولكن هالاخطاء ممكن تصير معك حتى ايام الحفلات لانه نفسها ما تفرق سواء بموارد كثيرة او قليلة

    مساء الفل

    انا واجهت مشكلة في الحدادة وذلك لقلة خبرتي بعد العودة من الانقطاع

    وقلة الخبرة هذه كلفتني اكثر من 600 ياقوتة غير المواد الحمراء والبرتقالية للاسف للاسف للااااسف

    في الحدادة (وهذا الموضوع باذن الله ساكتب عنه حتى يتجنبه الجدد والعائدين ) عند تغيير المنفاخ او المطرقة او اي شي من هالملحقات يتم اعادة خيار اختيار المواد المطلوبة

    يعني مثلا انا اخترت السلاح المراد صناعته وحددت المواد المطلوبة للادوات حمراء ولكن نويت اغير مطرقة سواء برونز او فضي او ذهبي او اغير منفاخ او ورقة نفل أو اي كان بعد التغير يتم اعادة ضبط المواد يعني ترجع تحدد من جديد المواد المختارة وهذا الامر قد لا ينتبه له الكثير زي حالاتي ضغطت على بدأ في اختيار المواد وهو حدد اخضر يعني انا صنعت اداة المفروض انها تطلع حمراء وطلعت زرقاء والمشكلة اخذت المواد البرتقالية والحمراء وهذا الشي زعلني كثير

    المهم الملخص لهذا كله

    اقترح ان يضع زر الغاء الحدادة ولو حتى يتفعل لمدة ساعتين او ثلاث بعد البدء في الحدادة وبعد انقضاء المهلة ينتهي فترة الالغاء لتجنب الخسارة او حتى يتنسى للاعب ان يتدارك خطأه

    اتمنى ان يؤخذ هذا المقترح بالاهتمام من قبل ادارة اللعبة

    كما اتمنى تفاعل اللاعبين لهذا المقترح لانه سيفيد الجميع

    وشكرا

    كويس انك حصلت ياقوتتين غيرك ما شفش حاجة

    ههههههههههههههههههههههههه