مقترح بشأن الحداد او كما مكتوب الجدادة

  • مساء الفل

    انا واجهت مشكلة في الحدادة وذلك لقلة خبرتي بعد العودة من الانقطاع

    وقلة الخبرة هذه كلفتني اكثر من 600 ياقوتة غير المواد الحمراء والبرتقالية للاسف للاسف للااااسف

    في الحدادة (وهذا الموضوع باذن الله ساكتب عنه حتى يتجنبه الجدد والعائدين ) عند تغيير المنفاخ او المطرقة او اي شي من هالملحقات يتم اعادة خيار اختيار المواد المطلوبة

    يعني مثلا انا اخترت السلاح المراد صناعته وحددت المواد المطلوبة للادوات حمراء ولكن نويت اغير مطرقة سواء برونز او فضي او ذهبي او اغير منفاخ او ورقة نفل أو اي كان بعد التغير يتم اعادة ضبط المواد يعني ترجع تحدد من جديد المواد المختارة وهذا الامر قد لا ينتبه له الكثير زي حالاتي ضغطت على بدأ في اختيار المواد وهو حدد اخضر يعني انا صنعت اداة المفروض انها تطلع حمراء وطلعت زرقاء والمشكلة اخذت المواد البرتقالية والحمراء وهذا الشي زعلني كثير

    المهم الملخص لهذا كله

    اقترح ان يضع زر الغاء الحدادة ولو حتى يتفعل لمدة ساعتين او ثلاث بعد البدء في الحدادة وبعد انقضاء المهلة ينتهي فترة الالغاء لتجنب الخسارة او حتى يتنسى للاعب ان يتدارك خطأه

    اتمنى ان يؤخذ هذا المقترح بالاهتمام من قبل ادارة اللعبة

    كما اتمنى تفاعل اللاعبين لهذا المقترح لانه سيفيد الجميع

    وشكرا

    Edited 2 times, last by A.KILLER ().

  • .. أقتراح جيد جداً , اؤيد اقتراحك و في انتظار باقي الاراء

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif

  • انا مثلك حذثت معي مثل هاته المشاكل و ضيعت كثير موارد بسبب. جهلي بالموضوع

    لكن بعد ما استفسرت لقيت انو في احذات َصغرة و مهرجانات الازياء تغنيك عن استعمال الياقوت بكمية كبيرة

  • انا مثلك حذثت معي مثل هاته المشاكل و ضيعت كثير موارد بسبب. جهلي بالموضوع

    لكن بعد ما استفسرت لقيت انو في احذات َصغرة و مهرجانات الازياء تغنيك عن استعمال الياقوت بكمية كبيرة

    صحيح ولكن هالاخطاء ممكن تصير معك حتى ايام الحفلات لانه نفسها ما تفرق سواء بموارد كثيرة او قليلة

  • انا مثلك حذثت معي مثل هاته المشاكل و ضيعت كثير موارد بسبب. جهلي بالموضوع

    لكن بعد ما استفسرت لقيت انو في احذات َصغرة و مهرجانات الازياء تغنيك عن استعمال الياقوت بكمية كبيرة

    صحيح ولكن هالاخطاء ممكن تصير معك حتى ايام الحفلات لانه نفسها ما تفرق سواء بموارد كثيرة او قليلة

    متفق معاك و كمان قبل عملت اقتراح متعلق بالحدادة او طاولة العامل بالياقوت... كم مرة استعملت الياقوت بدل الذهب بالغلط...... اتمنى يبقا تأكيد على كل عملية بالياقوت

  • أنا أتفق مع رأيك

  • هـــو ده الســبب يــلي خلآنــي أوسوس كتــير و أرآجع 100 مــرة قــبل مآ أضغط إبدأ

    Lamia المــعــروفـة سآبقـآ بإســم


    مــســتوى 111


    الإعتزآل بــعد إنهآء  (إنتــقآم متــأخر)

  • هـــو ده الســبب يــلي خلآنــي أوسوس كتــير و أرآجع 100 مــرة قــبل مآ أضغط إبدأ

    صحيح

    لكن ليش نوسوس ونخسر والامر سهل يعني مش عايز لها حاجة

    نتمنى من ادارة اللعبة تتفاعل معنا بها الامر

    واتوقع هذا المطلب مطلب جمييع اللاعبين

    ما اتوقع لاعب لا يرغب في هذا الامر

    خصوصا انه الفترة الاخيرة بدأ رجوع كثير من القدامى وهذه الامور ما في مواضيع تشرحها بالتفصيل، وكمان مش لازم الواحد بيخسر ياقوت ومواد عشان يتعلم خصوصا انه نحن في مستوياتنا يالله يالله يالله نحصل مواد برتقالية وحمراء فمش ناقصين خسارة

  • أوه طلـــبنـآ أشيــآء كــتــيرة من ســنــين تــعــتبر أسآســيآت أصلآ بس أنــسى. نــقدر بــس نفــضفض كده و نــتحــلطم شــوية لكن مــش حــيحـصل أي حآجة

    Lamia المــعــروفـة سآبقـآ بإســم


    مــســتوى 111


    الإعتزآل بــعد إنهآء  (إنتــقآم متــأخر)

  • هههههههههههههههههههههههههههههه

    يعني ما اتعب نفسي ولا اكتب ولا حاجة

    نتفاءل خير عل وعسى يكون الادارة كانت مشغولة بتطوير كامل للعبة والان ممكن تشوف باقي التطويرات

    نضع شوية امل

    طبعا بالنسبة لي خلاص

    على قولة المثل اللي بيتلسع من الشوربة بينفخ بالزبادي