Posts by KiLLer_KiiD

السلام عليكم

اخواني فجأة بدون اي سبب ما عم الاقي اي حاجة اشتريتها بالسوق او ربحتيها من البعثاث و الابراج بالصفحة الأولى من الطقوم

و ما بتلاقيها الا اذا بحثث عن نوع الأداة بالتحديث

مش عارف كيف اجعل الأدوات تظهر بشكل عادي في الطقوم كالسابق

I hate the way when i lost my rubies accedantly,, I remmembre I had lost 22 rubies just by fault, this game have to do a confirmation for any dealing with rubies.. A lot of players had lost their rubies like that...

هزمني مرتين مع العلم اني معتاد على هزيمته بسهولة.. وللأسف ماقدرت اه مه حتا كلفني شراء نقطه بعثة بياقوت و بعدين هزمته بفارق كبير جداااااا

الجحيم ليس منطقي ابدا و صار الموضوع فيه حظ فقط... المرة الفائتة أجبرت افتح مهارة و رشاقة لكي افوز بالرغم من أن خصومي اظعف مني كثير

ناهيك عن مشاكل الياقوت التي تصرف بدون قصد بسبب أخطاء في اللعبة

نتمنى يكون حل لان اغلب السيرفرات صارت شبه ميتة

هههه قبل أيام فرحت عطوني 2 ياقوت بالدخول اليومي و بعدها ياقوتة من بعثة.

و اليوم خلصت الضريبة 😢

السلام عليكم

هذا الاقتراح بناءا عن تجربتي الشخصية و انا متاكد انو في كثير صارت معاهم خصوصا الي يلعبو بالهاتف...

اتمنى ان تطلب اللعبة طلب تأكيد عند الشراء و بالياقوت في المصهر او الحدادة او طاولة العمل و أيضا عند شراء الغداء من المتجر

اليوم خسرت 21 ياقوتة بسوء انتباه و قبل أيام حسرت كدة ياقوت بسبب شراء أغذية من البضائع عامة بدون انتباه انها بياقوت

اتمنى ان يكون تأكيد عن أي عملية شراء بالياقوت مثل المزاذ

انا العب بطيء للأسف و عن لاقي حالي اتطور

ببطئ شديد بدون قائد للاسف

على عموم شكرا جزيلا على التوضيح

السلام عليكم

ممكن اعرف شنو دور نسبة 125 عند شراء هذا العرض

هل ساخد فقط 100 ياقوتة ام 125 زيادة

السلام عليكم البارحة هزمت فالريوس بالنجتيوم اكس خمس مرات لكن مزال يهزمني احيانا

للعلم مستواي 102 هل هذا يعتبر انجاز و لو ممكن نصائح لاهزمه 100%

السلام عليكم اصدقائي

انا للحين بدأت افهم التصنيع و التصهير

انا الحين ربحت لفيفة أنتونيوس مستوى 102و انا مستواي 102 أيضا

أريد أن أعرف ما هي اللفيفة السابقة المهمة فالتصنيع لكي احصل على سلاح قوي بمستوواي