Posts by Doflamingo



    بالنسبة للدرع وفرص الاصابة عنده

    مثل ما تفضلت به اخي ، لا يمكن الحصول على درع 45 الف اذا كانت الضربة الخطرة 50%



    لاحظت على التقرير انه استخدم رحمة ديانا لفرص الاصابة ( مستحيل يكون فرق نسبة الاصابة 6% وفرق المهارة والرشاقة يقارب ال1000)



    والدرع عندما تكون نسبة الضربة الخطرة 50% يكون قيمة الدرع 35 الف تقريبا

    لذالك هو استخدم رحمة فلكانوس


    لاحظ نقاط حياته 70 الف!

    الله يعافيك



    كلامك صحيح

    العدة اللي تحصلهم من بعثات الجحيم السهل مستواها بكون اقل من 100 بينما لفيفة سيباستيانوس مستواها103



    انا اعرف طريقتين لتحصيل هذه العدة

    اما عن طريق المهمات في الجحيم


    او دخولك الجحيم المتوسط بالزي السهل لأنه الجحيم المتوسط اسقاط العدة فيه بنفس مستواك

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



    اللفائف البادئة المهمة


    تيبيريوس

    سيباستيانوس

    امبروسيوس

    ارباجيوس

    غراتيوس

    اورسوس

    آولوس



    اللاحقات المهمة


    من الظلمات

    من نار الهول

    من التنكيل

    من التعذيب

    من الحزن

    من العشرون

    من البرد


    اهمها من الظلمات و من نار الهول




    طريقة تحصيلهم اما عن طريق المصهر في احداث العثور على لفائف او من بعثات الجحيم


    بالنسبة لي انا دخلت الجحيم السهل وانا لابس الزي السهل وحصلت عدة لفائف منهم سيباستيانوس و تيبيروس و من الظلمات ومن التنكيل كله في حدث اللفائف السابق

    كلامك صحيح وانا لاحظتها على لاعبين في سيرفر 201 الالماني


    مستوياتهم 208 ومقفلين الضربة الحرجة والصد عندهم عالي


    لذلك نراهم هزمو زعيم اخر بعثة باللعبة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    لاحظت وجود خطأ كبير في احتساب الخبرة لكل مستوى


    هذا حسابي بسيرفر 25 يحتاج خبرة للمستوى 114 الى 56 الف


    والصورة الاخرى هي لحساب اخر في نفس السيرفر مستواه 119 ويحتاج خبرة الي اقل ما يحتاج حسابي



    هالموضوع يحصل مع كثير لاعبين من نفس السيرفر ومن سيرفرات اخرى



    واخر صورتين هم لحسابات من سيرفر 37 البريطاني عشان نلاحظ الفرق الكبير في الخبرة


    غريبة فعلا هذه القصة


    طيب ممكن تحذف الكوكيز والكعكات و و و

    وتنظف منصفحك تنظيف كامل وشوف النتجية



    انحل الموضوع يا غالي



    ما اظن ان المتصفح اله علاقة لأني بفتح اللعبة من اللابتوب والجوال

    الله يبارك فيك اخي




    الحدادة لها خوارزمية معينة بتمشي عليها

    احنا مش قادرين نفهمها ، ف بنقول انها تشتغل

    عالحظ



    مثل توقيت المزاد كل مرة يختلف

    السلاح خاصتي عليه 72 هجوم حرج


    يقفل الضربة الخطرة

    والضرر يتعوض بعدة اخرى


    ما رح تفرق معك 5 او 10 ضرر اذا نقصو بالسلاح



    اي السلاح واستخدام لفايف بدون ضرر

    نعم اول مره بشوف حد يستهدم اللفيفه دى لو عايز هجوم حرج بصنع من التدمير

    فيه كثير لفايف من التدمير اذا محتاج معها قوة ومهارة ومن الضربات الحرجة او الموت اذا محتاج هيبة بس اكيد مو على سيف لان مهمته الاساسية رفع الضرر ^_^

    ده اللى اقصده وهو رفع الضرر

    صحيح لان في مستويات مابعد ال100 بتقدر تفلل كل الامور ب6 الى 7 ادوات وباقيها بتكون فايض وبيصير المحور الاساسي للتأثير الضرر واكبر جالب له السيف فا اذا ضيعت منه شي انت كذا جبت العيد ^_^



    خذ راحتك ياخي


    مش زعلان عليك والله هههههه


    قلت اكيد في بيننا شيء لتعمل هيك