يعطيك العافية
جزاك الله خيرا
يعطيك العافية
جزاك الله خيرا
Display Moreتسلم على الاهتمام اخى الغالى
وفضلآ لا امرآ لو مارح اتقل عليك
ممكن تكتب لى مسميات الادوات التى يتسلح بها
على سبيل المثال
انا عندى السلاح
من الدرويد كوينتا هو عنده ايه راكب
لان انا حاولت ومقدرتش اوصل الى فرصة ضرب 50 % الا بنزول الدرع أقل من 34
ألف
وكما ترى فى التقرير الذى تفضلت به
هو الدرع فوق 46 ألف
وفرصة الضرب 50%
والضرر 1279
الرجاء الافادة اخى
لان انا شوفت هذه الشخصيه وهذه الارقام والنسب غير موجوده بالمره
وسوف ارفق صورة الان له
كما ترى فرصة الضرب عنده 19%
وفرصة الصد 19%
والتجنب15%
والدرع 45ألفوالضرر 1184
بالنسبة للدرع وفرص الاصابة عنده
مثل ما تفضلت به اخي ، لا يمكن الحصول على درع 45 الف اذا كانت الضربة الخطرة 50%
لاحظت على التقرير انه استخدم رحمة ديانا لفرص الاصابة ( مستحيل يكون فرق نسبة الاصابة 6% وفرق المهارة والرشاقة يقارب ال1000)
والدرع عندما تكون نسبة الضربة الخطرة 50% يكون قيمة الدرع 35 الف تقريبا
لذالك هو استخدم رحمة فلكانوس
لاحظ نقاط حياته 70 الف!
الله يعافيك
كلامك صحيح
العدة اللي تحصلهم من بعثات الجحيم السهل مستواها بكون اقل من 100 بينما لفيفة سيباستيانوس مستواها103
انا اعرف طريقتين لتحصيل هذه العدة
اما عن طريق المهمات في الجحيم
او دخولك الجحيم المتوسط بالزي السهل لأنه الجحيم المتوسط اسقاط العدة فيه بنفس مستواك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللفائف البادئة المهمة
تيبيريوس
سيباستيانوس
امبروسيوس
ارباجيوس
غراتيوس
اورسوس
آولوس
اللاحقات المهمة
من الظلمات
من نار الهول
من التنكيل
من التعذيب
من الحزن
من العشرون
من البرد
اهمها من الظلمات و من نار الهول
طريقة تحصيلهم اما عن طريق المصهر في احداث العثور على لفائف او من بعثات الجحيم
بالنسبة لي انا دخلت الجحيم السهل وانا لابس الزي السهل وحصلت عدة لفائف منهم سيباستيانوس و تيبيروس و من الظلمات ومن التنكيل كله في حدث اللفائف السابق
كلامك صحيح وانا لاحظتها على لاعبين في سيرفر 201 الالماني
مستوياتهم 208 ومقفلين الضربة الحرجة والصد عندهم عالي
لذلك نراهم هزمو زعيم اخر بعثة باللعبة
Display Moreمرحبا اخي
كيفك يارب تكون بخير
وشوفت الصور وللاسف اخي اعتقد ما فيه اي خلل برمجي
لماذا ؟
لانو للاسف انت مهتم بتدريباتك ومقفلها كلها تمام
لكنك مهمل النسب اهمال فظيع جدااااااااااااا
لهذا لايمكن ان تفوز نهااااائي
للتوضيح اكثر
نأخذ الصورة هذه كمثال ولو كنت مصور الأدوار للهجمة كنت وضعت لك مقدار كل نسبة ما علينا المهم
https://forum.gladiatus.gameforge.com/attachment/8361-3-png/
فرصة الاصابة والضرب المزدوج مادامك مقفل التدريبات يبقي مش هتقدر تعمل فيهم اي شئ هو هذا حد مستواك وتدريباتك لفرصة الاصابة والضرب المزدوج تمام
وممكن زيادتهم بالمقويات مهارة ورشاقة وذكاء وهيبة كما تعرف اخي
نيجي بقي للاهم باي هجمة وسبب رئيسي لاي فوز لاي لاعب
النسب الأخرى وسأشرح لك فقط الفرصة لالحاق ضربة خطرة ومثلها طبعا فرصة الصد وفرصة تجنب الضربات الحرجة
البعثة 20 دور يعني هيكون لك 22% منهم ضرب مزدوج يعني 4 ادوار فقط ضرب مزدوج وضررك الاعلي الحالي هو 1545 هذا الكلام معناه انك لو فرضا حصلت النسبة بالهجمة ستصيب الوحش ب اعتقد حد اقصي 2000 ضرر
يعني 8000 هتنزل نقاط الوحش (هذا فرضا لو حصلت النسبة كلها وطبعا ممكن ما تحدث وممكن يحدث نصفها وهكذا)
الوحش نسبته 11% يعني هيكون له 2 دور ضرب مزدوج وضرره الاعلي هو 2426 ولو حصل النسب بالهجمة اذن هيصيبك بنقص نقاط الحياة تقريبا 6000
الان لو كانت نسبة فرصة لالحاق ضربة خطرة مثلا عندك 50% اذا هتضرب الوحش ضربة خطرة ب 11 دور اذن هتحصل ضرر عليه تقريبا 22000 الف
شايف هذه النسبة القليلة عندك 22 وشايف لو زودتها بادوات ذات هجوم حرج اعلي كيف هتفرق
فرصة صد هجوم عندك 23% وعند الوحش 37% اذن هو متفوق عنك وهيصد ضرب اكثر منك
وفرصة تجنب الضربات الحرجة عندك 18% فقط والوحش 0%
(كلنا وحوش البعثات اعتقد 0% فرصة تجنب مثلك)
بامكانك ان تزيد هذه النسب لتصبح بحدها الاقصي اخي
50% فرصة الحاق ضربة ا خطرة
50% فرصة صد
25% فرصة تجنب الضربات الخطرة
انا لا اعرف كيف أدوات مستواك العالي هذا للأسف اقصي مستوي وصلت له 138
جرب وقفل النسب هذه عندك ولو نزلت تدريباتك بسب الأدوات شويه مش مهم
بس الأفضل انك تقفل التدريبات والنسب
وجرب أدوات لوسيو وشوف واهجم وتوكل علي الله
وهتكسب ان شاء الله وابقي فرحنا بتقاريرك اخي
يعطيك العافية اخي
ان شاء الله نلاقي حل لأنه في ظلم للاعبين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاحظت وجود خطأ كبير في احتساب الخبرة لكل مستوى
هذا حسابي بسيرفر 25 يحتاج خبرة للمستوى 114 الى 56 الف
والصورة الاخرى هي لحساب اخر في نفس السيرفر مستواه 119 ويحتاج خبرة الي اقل ما يحتاج حسابي
هالموضوع يحصل مع كثير لاعبين من نفس السيرفر ومن سيرفرات اخرى
واخر صورتين هم لحسابات من سيرفر 37 البريطاني عشان نلاحظ الفرق الكبير في الخبرة
الله يسعدك وشكرا لمرورك اخي الكريم
غريبة فعلا هذه القصة
طيب ممكن تحذف الكوكيز والكعكات و و و
وتنظف منصفحك تنظيف كامل وشوف النتجية
انحل الموضوع يا غالي
ما اظن ان المتصفح اله علاقة لأني بفتح اللعبة من اللابتوب والجوال
يعطيك الف عافية
انا مثلك عارف انه الموضوع غريب
ولا تنسى انه في مشاكل اخرى بالسيرفر مثل المزاد
يا ريت لو هيك
انا لحالي بلعب بالسيرفر ههههههههه
سيرفر 26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا صارلي يومين واصل مستوى 100 ، واليوم انتبهت انه العداد تبع الجائزة متوقف
هي مش شغلة كبيرة ، بس اللي عنده فكرة عن اللي بصير ياريت يفيدنا
الله يبارك فيك اخي
الحدادة لها خوارزمية معينة بتمشي عليها
احنا مش قادرين نفهمها ، ف بنقول انها تشتغل
عالحظ
مثل توقيت المزاد كل مرة يختلف
Display Moreهلا اخي
ومبارك علي الحدادة الحلوة
وشايف كيف مكلغها ماليكفا فضي
وبرجع وبقول ما في شئ اسمه حظ اصلا
هذه لعبة حسابات بكل شئ حتي الحداد
صنعت بنسبة 70 بالميه برتقالي و 30 بالميه بنفسجي وطلع بنفسجي عادي اخي
النسبة بتقول هيك انك لما هتصنع بنفس النسب 100 درع
هيكون منهم 70 برتقالي ومنهم 30 بنفسجي
الان مش معروف اي ترتيب منهم الاول
ممكن ال 30 الاوائل يكونو بنفسجي بس ال 70 الاخريين برتقالي اكيد
وممكن الاول برتقالي الثاني بنفسجي و و و و و و
هذا مفهوم النسب
ولنتلافي هذه القصة بدي اصنع برتقالي يبقي الافضل تكون النسبة 100 بالميه برتقالي
اللعبة تعتمد على الحظ بس
ياما كنا نصنع برتقالي نسبة 70 ويطلع بنفسجي اخر شي 😂
السلاح خاصتي عليه 72 هجوم حرج
يقفل الضربة الخطرة
والضرر يتعوض بعدة اخرى
ما رح تفرق معك 5 او 10 ضرر اذا نقصو بالسلاح
اي السلاح واستخدام لفايف بدون ضرر
نعم اول مره بشوف حد يستهدم اللفيفه دى لو عايز هجوم حرج بصنع من التدمير
فيه كثير لفايف من التدمير اذا محتاج معها قوة ومهارة ومن الضربات الحرجة او الموت اذا محتاج هيبة بس اكيد مو على سيف لان مهمته الاساسية رفع الضرر
ده اللى اقصده وهو رفع الضرر
صحيح لان في مستويات مابعد ال100 بتقدر تفلل كل الامور ب6 الى 7 ادوات وباقيها بتكون فايض وبيصير المحور الاساسي للتأثير الضرر واكبر جالب له السيف فا اذا ضيعت منه شي انت كذا جبت العيد
صحيح لا توجد مخالفه
مشكور يا غالي
Display MoreDisplay Moreالسلام عليكم
كما يظهر في الصورة
هو ما في حد معين لهجمات السيرك في اليوم ؟الواحد
يعني افتح الاقي 30 هجوم من لاعب واحد
هو هذا مخالف للقوانين؟
وعليكم السلام والرحمة لا غير مخالف ابدا
خذ راحتك ياخي
مش زعلان عليك والله هههههه
قلت اكيد في بيننا شيء لتعمل هيك