Posts by Abutarq46

    اهلا

    انا حاليا مستواي 111

    شخصيتي

    انا فاهم اللعبه تمام وكل عتادي احمر واموري طيبه

    بس في كذا شغله مافهمتها بخصوص الشخصيات الثانويه



    اولا الوحوش في نيجتيوم أكس ايش فكرتهم ؟



    السؤال الثاني كيف اضبط شخصياتي بسيرك تورما؟


    انا خليت الرئيسي تانك و3 هجوم وواحد مسعف

    الان كل واحد من الشخصيات اعطيه فقط احتياجه يعني المسعف اهم شي العلاج حتى لو الدرع والضرر بالسالب صح؟



    ثانيا انا مستواي 111 هل اظل اهجم على اخر وحش وصلت له بالقوه زي الي ظاهر بالصوره؟



    تسلم والله على المعلومات الوافيه والكافيه

    كيف اجمع الملايين هذي هههه ماني متصور

    هل البعثات تعطيك مبالغ اعلى ولا كيف

    طبعا انا اشحن جواهر وشاري اشياء تعيني

    لكن مازلت احتاج استشاره

    مثل الطقوم وش اخليها هل اثبتها على زيادة المهاره والرشاقه الخ ولا ايش

    السلام عليكم

    انا لاعب قديم من 2010 لكن عمري ماتعمقت باللعبه اللعب بس اوصل مستويات 70-80 اطلع

    المره هذي ناوي اكمل وتعمقت اكثر واول مره احصل اسلحه باللون الاحمر والبرتقالي

    هذا بروفايلي


    بروفايل


    المهم سؤالي

    في النقابه عندنا يتداولون الذهب بالملايين كيييف؟

    انا اهجم طوال ال24 ساعه بعثات اعلى شي ممكن وبرج محصن اعلى شي

    ومع ذلك الذهب بطيئ مره لا يكاد يذكر


    الشي الثاني المواد نفسها ايش طرق تحصيلها لانه نفس الشي من شهر تقريبا ماوقفت صهر مع ذلك الموجود مو ذاك الزود

    اتمنى تساعدوني