Posts by GLADIATUS77

    ممتاز الله يعافيك حبيبنا ماقصرت

    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

    حمدالله ع السلامة

    نورت اللعبة والمنتدي

    الموضوع ده ان شاء الله تلاقي فيه رد علي كل استفساراتك
    سؤال عند الحدادة و اللفائف

    ولو حاجة مش واضحة معاك قولنا عليها وهوضحهالك

    الله يعافيك الموضوع جاوب على اغلب النقاط بس باقي كم نقطة

    1- هل مستوى اللفافة يفرق بالحداد اذا كانت قيم اللفافة نفسها ؟ مثلاً عندي كذا لفافة لوسيو بنفس الاحصائيات بس تختلف مستوياتهم


    2- نوع العتاد يفرق ؟ اقصد مثلاً ( فأس هراوة سيف خنجر الخ ) لان اظن شفت بالمنتدى احد قال يفرق ولاعبين التوب اشوفهم عندهم نفس شكل السلاح لكل المرتزقة والساحة)


    اخر نقطة بالنسبة للعتاد البنسفجي اشوفه ينباع بالسوق ب 200 الف ذهب واكثر حتى لو كان ضعيف وماله قيمه

    هل لانه يطلع مواد اوليه نادرة ؟


    السلام عليكم

    انا راجع للعبة بعد انقطاع سنوات طويلة وفيه اشياء جديدة علي ودي اعرفها


    انا مستواي 91 وكل الذهب احطه على التدريب وعتادي اغلبه ازرق وشوي بنفسجي والبنفسجي من البعثات والابراج فقط

    لكن اللي نفس مستواي اشوف عتادهم برتقالي وبعضهم احمر



    السؤال هو اكيف احصل عتاد بلون برتقالي واحمر هل الحداد الطريقة الوحيدة ؟ وكيف احسن فرصي بالحصول عليهم ؟


    يعني مثلاً ودي احصل على عتاد من الوحدة تاليزيين وش احسن طريقة احصل عليها



    هل نوع السلاح او الدرع يفرق ومستوى اللفيفة الخ او فيه اشياء ثانية

    ومتى احسن وقت استخدم الحداد


    وهل الماغوس يسوى اطور عنده العتاد الازرق ؟ لانه ياخذ ذهب كثير والفرص قليله


    وسؤال اخير بمستواي الحالي 91 كم نسبة الذهب اللي يفضل اني احطها بالتدريب


    اعتذر على الاطالة بس حاولت ادور بالمنتدى العربي او الانجليزي عن هذا الموضوع بس ماحصلت احد يشرحها بشكل وافي

    اغلب الشروحات تكون بلغات ثانية