السلام عليكم
لاحظت إنه 95 بالمئة من اللاعبين في المقاطعة 8 معتزلين، المفروض يتم دمج جميع السيرفرات بمقاطعة واحدة ويسرعوا المقاطعة مثل مقاطعة 25.
والله نتمنى هالشيء حقيقةً
انا رجعت للعبة من فترة و مافي غير عدد قليل من اللاعبين بالسيرفر 8
والسيرفر بطيء مع الاسف مقارنة مع السيرفرات الجديدة