Posts by o3bdullah

    السلام عليكم


    لاحظت إنه 95 بالمئة من اللاعبين في المقاطعة 8 معتزلين، المفروض يتم دمج جميع السيرفرات بمقاطعة واحدة ويسرعوا المقاطعة مثل مقاطعة 25.

    والله نتمنى هالشيء حقيقةً

    انا رجعت للعبة من فترة و مافي غير عدد قليل من اللاعبين بالسيرفر 8

    والسيرفر بطيء مع الاسف مقارنة مع السيرفرات الجديدة