حل لأدوات المستودع مستوى عالي بعد ترك صاحبها اللعبة

  • الســلآمـ علــيـكمـ



    ســـيد النـــقآبة مستــوآه عآلي جدآ جدآ يفوق 150


    و معــبئ المخــزن متــقويآت و تــرقــيآت قــبل مآ يتركـ اللعــبة عـى أسآس كآن يعــدل الجــرد تــبعه بس وقــف قــبل مآ يخــلص ولآ رجع من أكثــر من .... مدة طــويـلة جدآ جدآ


    الحــل معهم؟ عآيــزة أستــفيد من المخــزن الـــسيرفــر فآضي تقــريبآ


    ||

    Lamia المــعــروفـة سآبقـآ بإســم


    مــســتوى 111


    الإعتزآل بــعد إنهآء  (إنتــقآم متــأخر)

  • . وعليكم السلام ورحمة الله وبركات


    .. مافي حل سوا ان يكون حد بنفس المستوي يحذفهم لين يرجع

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif

  • مــفــيش أمــل حد يــوصل مــستوآه ولآ بــعد سنــوآت...


    مــش مفــكرين كــويس بأشيــآء كتــير لمآ صممـوآ اللـعــبة و إلــى يومنآ مــش جآيــيين يحــلوا أبسـط و أقدم المــشآكـل

    :(:(:(

    Lamia المــعــروفـة سآبقـآ بإســم


    مــســتوى 111


    الإعتزآل بــعد إنهآء  (إنتــقآم متــأخر)

  • اقترح وضع وقت محدد لوضع الأدوات بالمخزن... لانه صراحة كثير لاعبيين لا يحترمون زملائهم بالنقابة او تكون عندهم ظروف طارئة لا تسمح لهم بدخول اللعبة

  • اقترح وضع وقت محدد لوضع الأدوات بالمخزن... لانه صراحة كثير لاعبيين لا يحترمون زملائهم بالنقابة او تكون عندهم ظروف طارئة لا تسمح لهم بدخول اللعبة

    الإقــترآحــآت كثــيرة و مفــيدة بــس زي مآ قــلــت لكـ قــبل


    و المثــل بيــقول لآ حيــآة لمـن تــنآدي... خلـيهآ علــى الله بـس

    Lamia المــعــروفـة سآبقـآ بإســم


    مــســتوى 111


    الإعتزآل بــعد إنهآء  (إنتــقآم متــأخر)

  • Necross


    هناك اقتراحات مقبولة بالنسبة للمبرمجين / القائمين علي اللعبة و كذلك سهلة التنفيذ و هناك غير المقبولة .


    ليس كل ما يتم طرحه يتم تنفيذه فهنالك امور يتم التوافق عليها و تنفذيها و لكن بعد فترة و هنالك امور ايضاً يتم رفضها .


    KiLLer_KiiD


    كلامك خطأ ، و الدليل ان اغلب الأشياء الموجودة الان كانت من اقتراحات اللاعبين و خصوصاً المجتمع العربي

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif

  • مــفــيش أمــل حد يــوصل مــستوآه ولآ بــعد سنــوآت...


    مــش مفــكرين كــويس بأشيــآء كتــير لمآ صممـوآ اللـعــبة و إلــى يومنآ مــش جآيــيين يحــلوا أبسـط و أقدم المــشآكـل

    :(:(:(

    دى متعتبرش مشكله من اللعبه الحل ان انتو اللى تتقدمو فى المستوي وتخرجو الادوات من المخزن مش مشكله برمجه فى اللعبه ولا حاجه

  • مــفــيش أمــل حد يــوصل مــستوآه ولآ بــعد سنــوآت...


    مــش مفــكرين كــويس بأشيــآء كتــير لمآ صممـوآ اللـعــبة و إلــى يومنآ مــش جآيــيين يحــلوا أبسـط و أقدم المــشآكـل

    :(:(:(

    دى متعتبرش مشكله من اللعبه الحل ان انتو اللى تتقدمو فى المستوي وتخرجو الادوات من المخزن مش مشكله برمجه فى اللعبه ولا حاجه

    ده أسمو تصــميم عــبيط فــي إعدآدآت اللــعبة

    متــل سآبقآ إظهــآر إسم المزآيد في المزآد كآن عبــيط وتم عــمل حل

    فــيه كثــــــــــــيـــــــــــر عـــيوب لم يــتم الإهــتمــآم بهآ صغــيرة و كبــيرة

    وعآرفــة مــش حــنشوف أي حآجة تتعــمل

    خلــينآ نشــتكي عالأقل نــريح نفــسيآتنآ بقة

    Lamia المــعــروفـة سآبقـآ بإســم


    مــســتوى 111


    الإعتزآل بــعد إنهآء  (إنتــقآم متــأخر)

  • المشاكل بيتم النظر فيها و بنوصل الشكاوي لكن مشكله المخزن دى من اللاعبين مش من اللعبه ودا الطبيعي مينفعش حد مستوي قليل ياخد ادوات لفل عالي

  • Necross


    .. من حقك طرح افكارك و اعتراضك علي اي شئ موجود باللعبة , لكن يرجي انتقاء كلمات مناسبة للاعتراض


    نقطة كمان حابب اوضحها , و هي ان بالسابق كان المخزن متاح للجميع و اي لاعب يقدر يستخرج او يضع اي اداة حتي و لو مستواك 50 كنت تقدر تسحب اداة مستوي عالي سهل جداً و لكن بعد كثرة شكاوي من اللاعبين من دخول اعضاء و اخذ ادوات المخزن من ثم الخروج و بعد العديد من التغييرات في اللعبة تم وضع حد للسحب في المخزن


    اعتقد ان المشكلة من عندكم بالنقابة , من وجود شخص يمتلك المخزن لحسابه حسب وصفك فالمعروف دائماً ان المخزن متاح لتخزين الادوات بدلاً من المحفظة او وضع ادوات لتبادلها بين الاعضاء

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif