انا في ممكلة ما فيها تواجد و فتحت حسابي ثاني عشان يساعدني بس ما اقدر اتاجر معه عشان تعدد الحسابات
اذا في حل افيدوني الله يسلمكم
انا في ممكلة ما فيها تواجد و فتحت حسابي ثاني عشان يساعدني بس ما اقدر اتاجر معه عشان تعدد الحسابات
اذا في حل افيدوني الله يسلمكم
..قانون التعدد واضح فأي تعامل بين الحسابين يؤدي الي الحظر
.. جرب تبحث و تتعامل مع متصدري الترتيب الأسبوعي للسيرفر , ربما هذا يساعدك بعض الشئ
و اذا السيرفر ما فيه الا انا بس
عادي فيك تسجل بأكثر من سيرفر ، شوف السيرفر اللي تري فيه نشاط من وجهة نظرك و سجل فيه
مــفــيش حل مــع نــظآم الــلــعبة الـغير عــملـي مع حآلة خــمول الســيرفرآت مع الأســف