الأرنب الذهبي

  • السلام عليكم

    بخصوص الأرنب الذهبي ما هي َظيفته و كيف يمكنني استعماله... جربته بالشخصية و ماتغير شي معي

  • وعليكم السلام اخي


    قريعة تعطي:

    - 20% تكاليف المواد الاولية عند الحداد


    - 20% مدة الحدادة


    +100% مدة صلاحية الطقم


    الارنب الذهبي يعطي:


    +30% غنائم من الذهب في البعثات


    +5% فرص العثور على بند


    -20% ادفع من الذهب للمفاوض العام


    -20% تكاليف التدريب


    لكن عليك استعمال العديد منهم حتى تجد ما تريد


  • مش كــده بالضــبط

    الــزي تــقدر تــلبسو كآمل بكل الــعلآوآت بعـــد إنتهآء حــدث المــزرعـة

    ده بــس يــديكـ وآحد من علآوآت الزي فــترة قصــيرة ريثمآ تقــدر تــلبس الزي

    Lamia المــعــروفـة سآبقـآ بإســم


    مــســتوى 111


    الإعتزآل بــعد إنهآء  (إنتــقآم متــأخر)

  • بالنسبة للارنب او كرة الثلج او قريعة

    كل واحدة متخصصة بالحدث الذي يكون وقته

    مثلا حدث المزرعة وقت الهجوم في المزرعة تحصل على الارنب

    عباءة اللصوص تحصل على قريعة

    سهل اجرد تحصل على كرات الثلج

    سابين بشرح بسيط ما متطلبات تفعيلهم ووظائفهم ووقت تفعيلهم و هي كالتالي ونضرب مثال بالارنب او حدث المزرعة

    اولا: يشترط لتفعيلها اكتمال جميع بنود الزي ويكون اكمال الزي من خلال الهجوم في فترة الحدث على جميع الوحش وانهاء جميع النقاط الممنوحة للعب .

    ثانيا : الارانب تعمل مع زي العسري فقط والقريعات مع زي عباءة اللصوص وكرات الثلج مع زي زحل

    ثالثا يفضل استخدام الارانب قبل نهاية الحدث ب 20 دقيقة او ربع ساعة لانه في حال انتهى الحدث لا يقبل التفعيل

    رابعا الارانب أو القريعة او كرات الثلج مخصصة لتفعيل اضافي للميزات التي في الزي مثلا زي العسري فيه بند خصم 20 بالمية من التدريب الارانب تعطيك 20 بالمية اضافية يعني يكون خصم 40 بالمية

    خامسا:تستطيع مع كل ارنب تضعه على اللاعب تفعيل جميع بنود الزي لمدة ساعة وكلما زدت في الارانب زادت المدة الزمنية للبند الذي تفعل

    سادسا :لا يشترط وضع جميع الارانب في حدث واحد فقط تضع حسب احتياجك وتبقي على الباقي حتى تستفيد منه في حدث اخر

    سابعا: هذه الامور تنطبق سواء على الارانب ام القريعات او اي شيء اخر

    : ، ثامنا: تتفعل البنود من خلال الارانب او القريعات او كرات الثلج حسب الزي المراد لبسة وتفعيل بنوده قبل لبس الزي ويتم لبس الزي بعد انتهاء الحدث مباشرة وبدء حفل الازياء

    تاسعا: عند تفعيل البنود المفعلة من خلال الارانب او كرات الثلج او القريعات تظهر البنود المفعلة يمين شاشة اللعبة

    واخيرا اطلت بالشرح بالتفصيل حتى في حال اتى احد مستقبلا يستفسر يكون الشرح كامل ووافي

    وملحوظة بحسب رأيي بان اهم وافضل زي هو عباءة اللصوص لما فيه من خصم تدريب وخصم للحدادة

    اتمنى وفقت بالشرح

    ونعتذر عن الاطالة

    Edited 5 times, last by A.KILLER ().