فالريوس فليوس غوستافو
-
-
مــبروكـ
أنآ هــزمتــوآ فـي 101 عآدي لـسه المــستوى بدري
مـــش طآيــقة أنتـــظر أوصل 112 عـــشآن أهزموآ رســمي و أعــتزل بقــه
هــو مــش قــوي عمــومآ، الــي بعده الــي قــوي
-
الله يبارك فيك انا ايضا متحمس للمستوى 112
لكني العب بالسرفر البطيئ ما راح اوصل بسرعة 🤦♂️
-
أتـــوقع لــو تبدأ مــن الأول بـــسيرفــر سريــع أســرع تــوصل 112!!
-
أسمــك مــش غــريــب علــي أتوقع تــوآجهنــآ أو تعآمـــلنآ مع بــعض لو حسآبكـ قــديم
-
نعم كنت العب بسرفر 10 و8و5
ممكن كنا نلعب بنفس السرفر قبل 2014
الان العب فقط بسرفر 20
لو كنت تلعب بهاذ الوقت اكيد راح نكون نعرف بعض
-
صراحة بدي العب بسرفر سريع لكن مو عارف اي سرفر العب بيه
-
مــش فآرق أهم شـيء مفــيش لآعبــين يــعني مش آخــر ســرفــرين عشآن تزآيـد برآحــتك
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.. مشاء الله عليك يا بطل , استمر و لا تحرمنا من انجازاتك
-
الله يبارك فيك أخي العزيز
شكرا جزيلا 🙏🙏
-
الله يبارك فيك انا ايضا متحمس للمستوى 112
لكني العب بالسرفر البطيئ ما راح اوصل بسرعة 🤦♂️
هناك طرق لزيادة الخبرة ولكن قد تحتاج لياقوت
اولا عليك بكثرة اداء المهام التي لها شرف كثير وخبرة
ثانيا اكثر مكان يوجد فيه خبرة هو البعثات لكي تحصل على اكبر عدد من البعثات اولا لازم تفعل القايد حتى تحصل على 24 وهذه اتوقع انت تعرفها ولكن لزيادة البعثات فعل بركة ابولو لزيادة 12 بعثة وبعد انقضاء 24 ساعة فعل اي بركة اخرى تحتاجها اخرى وبعد 24 ساعة ارجع فعل بركة ابولو وهكذا وبعد 24 ساعة غير واستمر على هذه الطريقة رح يفيدك بانه يزيدك بعثات بعدد 12 بعثة كل يومين وهذه جيدة
ثالثا عند وجود حدث ما مثل احداث الازياء او احداث اخرى يكون فيها هجوم على وحوش وهذه تحتاج ياقوت لانه في حال انتهاء 16 نقطة الممنوحة من اللعبة تستخدم الياقوت لزيادة الهجمات وتحصل على خبرة اكثر وايضا شرف
رابعا الهجوم بالساحات سواء الساحة او سيرك التورما وايضا الالابراج
خامسا الجحيم وهذا انا لا اعرف كم فيها خبرة لاني لم اصل بعد لمستوى 100
في حال طبقت هذه الامور ستزيد عندك الخبرة بسرعة وايضا الشرف
هذا والله اعلم
ان شاء الله كان شرحي مفيد
-
الجــحــيم مــش بــينفع خبــرة بحد زآتو بــس زي الجحــيم+بركــة أبولـو+حدث بــعآت+قـآئد رومــآنــي = مش حــتقدر تــخلص نقآط البــعـثآت
مــش تســتخــدم أكثر مــن 3 من الـ 4 دول عــشآن تــوفرهآ لــيوم تآني
و شآكــرين شــرحكـ
-
الجــحــيم مــش بــينفع خبــرة بحد زآتو بــس زي الجحــيم+بركــة أبولـو+حدث بــعآت+قـآئد رومــآنــي = مش حــتقدر تــخلص نقآط البــعـثآت
مــش تســتخــدم أكثر مــن 3 من الـ 4 دول عــشآن تــوفرهآ لــيوم تآني
و شآكــرين شــرحكـ
طبعا هذه الطريقة التي شرحتها هي لمن دون مستوى 100 واكثر
وبالنسبة للتبديل بين بركة ابولو وبركة اخرى (المقصد ببركة ابولو او غيرها هي التي توجد في الطقوم في خانة متجر الياقوت) مغزاها انه عند الانتهاء من نقاط البعثة يختصر عليك وقت الانتظار بحيث تضمن 12 نقطة جديدة كل يومين فاذا فعلت بركة ابولو واستمريت عليها واستنفذت 36 نقطة ستبقى تنتظر وقت تعبئة النقاط الخاصة بالبعثة ولكن عند تغيير بركة ابولو عند اكمال 36 نقطة لبركة اخرى وبعد 24 ساعة تعيد تفعيل بركة ابولو فالنقاط تمتلئ مباشرة ب 12 نقطة اضافية هذه الطريقة انا استخدمها شخصيا ولامس الفرق والفائدة من حيث زيادة الشرف والخبرة
وشرحي هذا مستهدف فيه اللاعبين العائدين من الانقطاع مثل حالاتي بعد التغيرات الجميلة في اللعبة وايضا اللاعبين الجدد
-
اه انا مفعل قائد و و عم ابدل بركة عطارد ببركة ابو لو بالفعل
هي الطريقة جيدة جدا بالفعل لزيادة المستوى لكن للأسف لها عيوب
و أهم عيب هو تطلع مستوى بسرعة لكن لا تجمع ذهب كثير للتدريب
بس الجحيم تقريبا هو من له الفصل في رفع المستوى مع توفير ذهب كافي
و التبديل بين بركة ابولو و عطارد أثناء الجحيم مهم جدا فالسرفر البطيء لأنك تنتظر 5 دقايق بالقائد و الوقت لانتظار بعثة جديدة 15 دقيقة
عكس السرفر السريع دقيقتين و بس لهذا لن تحتاج لبركات او قائد فالسرفرات السريعة
-
Display More
اه انا مفعل قائد و و عم ابدل بركة عطارد ببركة ابو لو بالفعل
هي الطريقة جيدة جدا بالفعل لزيادة المستوى لكن للأسف لها عيوب
و أهم عيب هو تطلع مستوى بسرعة لكن لا تجمع ذهب كثير للتدريب
بس الجحيم تقريبا هو من له الفصل في رفع المستوى مع توفير ذهب كافي
و التبديل بين بركة ابولو و عطارد أثناء الجحيم مهم جدا فالسرفر البطيء لأنك تنتظر 5 دقايق بالقائد و الوقت لانتظار بعثة جديدة 15 دقيقة
عكس السرفر السريع دقيقتين و بس لهذا لن تحتاج لبركات او قائد فالسرفرات السريعة
بالـــعكــس حـــتى الســريع بيــحتآج زي و قآئــد
بالنــسبة للــذهــب بقــى عــندي ملــوش لــزمة كبــيرة
الفكــرة أنكـ مش بتــــطور ولأآآآآآآآ حآجــة طآلمــآ مـآفــيش حدث تــدريب! صــعب أه و طـفـــش أه بس التـــوفــير خيآآآآآآلي و لــمآ تيجــي تــبـيع فــعل القـروش 5% زيآدة بــيع
-
صحيح انا صرت اجمع الذهب على طول و انتظر حذث التدريب
و شكرا على فكرة القروش ما كنت اعملها قبل الحين صااارت فبالي
الف شكر ليييك
-
و لــمآ تيجــي تــبـيع فــعل القـروش 5% زيآدة بــيع
وين تتفعل هذه بحثت عنها ما وجدتها دلنا
-
و لــمآ تيجــي تــبـيع فــعل القـروش 5% زيآدة بــيع
وين تتفعل هذه بحثت عنها ما وجدتها دلنا
ختم القنصلية
-
و لــمآ تيجــي تــبـيع فــعل القـروش 5% زيآدة بــيع
وين تتفعل هذه بحثت عنها ما وجدتها دلنا
ختم القنصلية
هذا انا مفعله
لكن هل المقصد البيع بالسوق ام الكييائى والسلاح؟
-
Display More
و لــمآ تيجــي تــبـيع فــعل القـروش 5% زيآدة بــيع
وين تتفعل هذه بحثت عنها ما وجدتها دلنا
ختم القنصلية
هذا انا مفعله
لكن هل المقصد البيع بالسوق ام الكييائى والسلاح؟
لا هدا يستخ م فقط عند التجار يعني السوق لا اخي
لكن فارق 5% ما راح يظهر لك الا اذا بعت كمية كبيرة من الطقوم