السلام عليكم اصدقائي
انا للحين بدأت افهم التصنيع و التصهير
انا الحين ربحت لفيفة أنتونيوس مستوى 102و انا مستواي 102 أيضا
أريد أن أعرف ما هي اللفيفة السابقة المهمة فالتصنيع لكي احصل على سلاح قوي بمستوواي
السلام عليكم اصدقائي
انا للحين بدأت افهم التصنيع و التصهير
انا الحين ربحت لفيفة أنتونيوس مستوى 102و انا مستواي 102 أيضا
أريد أن أعرف ما هي اللفيفة السابقة المهمة فالتصنيع لكي احصل على سلاح قوي بمستوواي
لــسه أصــبر تــوصل مســتوى 105 إنشــآء الله و أعلـــمكـ بعـديهآ
لــو سلآحك إيــشوريــيين أو غآيو خلــيه زي مآ هو
ان شاء الله اخي لما اوصل أخبرك
و شكرااا جزيلااا لك
السلام عليكم اصدقائي
انا للحين بدأت افهم التصنيع و التصهير
انا الحين ربحت لفيفة أنتونيوس مستوى 102و انا مستواي 102 أيضا
أريد أن أعرف ما هي اللفيفة السابقة المهمة فالتصنيع لكي احصل على سلاح قوي بمستوواي
ممكن تصنعها مع لفيفة من الضياع او من الحنين او من الموزع يعني تضيف لفائف مستواها اقل ومستوى اللفيفة لا يتدخل في مستواك
ولكن في حال اردت رفع المستوى للسلاح اختر سلاح مستوى عالي لانه الاسلحة من اول القائمة الى الاخير كل سلاح له مستوى وكل ما نزلت بالقائمة و اخترت سلاح يكون مستواه متقدم يزيد مستوى السلاح فمثلا الهراوة هو اول سلاح بالقائمة فمستواه ضعيف بعده ياتي الخنجر القصير وبعده المنجل الحاد وكل ما نزلت بالقائمة كل ما زاد مستوى السلاح وزاد الضرر وهذا ينطبق على كل المعدات سواء سلاح او درع او خاتم او خوذة دائما تبدا القائمة من الاقل وينتهي بالاعلى من حيث المستوى فما يحتاج تنتظر لمستوى 105واتوقع لميا يقصد
بوضع لفيفة من ---- يكون فيها ضرر وهجوم حرج لذا نصحك ان تنظر
اتمنى شرحي مفهوم ومفيد لك ولمن يدخل يقرأ الموضوع
تحياتي
الف شكرا لك اخي العزيز انا الحين وصلت للمستوى 105 و نجح مع الحدادة قبل ما اوصل بلفيفة من الاغتيال أنتونيوس
و الف شكرا لك صديقي
تقريبا على ما اذكر السلاح بيكون اعلي من مستواك ب 15 مستوي كحد اقصي عشان تقدر تستخدمه علي الشخصيه بتاعتك
دا على حسب ما اذكر يعني