مرحبا, كيف يسير الامر بالسيرفر السريع ضرب 5؟
هل يكون عدد نقاط البعثات ضرب 5؟ ام يكون الاكس بي المكسوب هو الذي ضرب 5؟ ام كلاهما؟؟
مرحبا, كيف يسير الامر بالسيرفر السريع ضرب 5؟
هل يكون عدد نقاط البعثات ضرب 5؟ ام يكون الاكس بي المكسوب هو الذي ضرب 5؟ ام كلاهما؟؟
السلآم علــيكم
لآ هذآ ولا هذآ
الـــسرعه فقط ×5
مثلآ العــمل 8 سآعآت يصبــح فقط 1:36 سآعة
إنتظــآر الجحــيم يوم وآحـــد بدل 5 أيــآم
التــجديــد للحيآة و النقــآط ×5
إلخ
اهههه, فهمت, مشكور اخي
x5 مرحب فيك في سيرفر 21 اكثر نشاط من الخوادم السريعة
مكانك في النقابة جاهز وكل من في السيرفر ناس طيبين
وجودك في السيرفر بطبع يرفع من مستوى المنافسة
الدعوة لك وللجميع
بتوفيق
خــآدم 29 تــحت أمــركـ كمآن
لكــن مفــيش حد غــيري يــلعب ههـهه