فتح قناه للغه العربيه على سيرفر اللعبه في الديسكورد
-
-
. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.. فكرة جيدة و اعتقد ان حال عرضها علي المنسق و مدير الفريق لن يكون هناك خلاف عليها ان شاء الله
! ولكن يجب ان يكون هناك مشاركات عليها لأتخاذ تلك الخطوة , لان ليس من المنطقي ان نقوم بذلك و نجد 5/9 مشاركين فقط