فتح قناه للغه العربيه على سيرفر اللعبه في الديسكورد

  • . وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    .. فكرة جيدة و اعتقد ان حال عرضها علي المنسق و مدير الفريق لن يكون هناك خلاف عليها ان شاء الله


    ! ولكن يجب ان يكون هناك مشاركات عليها لأتخاذ تلك الخطوة , لان ليس من المنطقي ان نقوم بذلك و نجد 5/9 مشاركين فقط

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif