السلام عليكم
-
ما أبغى أطول عليكم سؤالي الأول بخصوص اللفائف انا الحمد لله وصلت مستوى 90 و أبغى اعرف ايش اهم اللفائف البادئة و اللاحقة لمستواي و هل بتستمر معاي لمستوى كم ؟؟
- اما بخصوص الحدادة فهم سؤالين الأول اذا ابغى قطعة معينة من المواد الأولية من وين اعرف تطلع من اي سلاح ( لأنه صعب اشيل سلاح سلاح و اشوف ايش يطلع من المصهر ) ؟؟
- و السؤال الثاني فكيف ارفع نسبة النجاح في التصنيع و كيف اقدر اصنع سلاح برتقالي و أحمر ؟؟