سلام عليكم
قبل كم يوم بالغلط كنت اهجم على الشامان وزل اصبعي وضغطت على زعيم الشامان وهجمت عليه؟
والمفاجأه فزت عليه بدون اي مقويات او عظماء حتى رغم ان محاكي : gladiatussimulator
كان كاتب لي نسبة الفوز 1 بالميه لانه يعتبر زعيم صعب على لفل 90 وحاولت اهجم عليه ثاني مستحيل الفوز عليه الان
سؤالي الزعيم متى اقدر افرمه؟ لاني لاحظت حتى الي مستواهم 100 تكون نسبة فوزهم عليه ماهي كبيره لاني حاليآ مستوى 91 ومليت من تفريم الشامان وفيل شيطان
اليكم الصوره رغم اني بذاك الوقت حتى الشامان العادي اخسر ضده مرات