الفوز على شامان زعيم بنسبة 1 % ؟

  • سلام عليكم


    قبل كم يوم بالغلط كنت اهجم على الشامان وزل اصبعي وضغطت على زعيم الشامان وهجمت عليه؟



    والمفاجأه فزت عليه بدون اي مقويات او عظماء حتى رغم ان محاكي : gladiatussimulator


    كان كاتب لي نسبة الفوز 1 بالميه لانه يعتبر زعيم صعب على لفل 90 وحاولت اهجم عليه ثاني مستحيل الفوز عليه الان



    سؤالي الزعيم متى اقدر افرمه؟ لاني لاحظت حتى الي مستواهم 100 تكون نسبة فوزهم عليه ماهي كبيره لاني حاليآ مستوى 91 ومليت من تفريم الشامان وفيل شيطان




    اليكم الصوره رغم اني بذاك الوقت حتى الشامان العادي اخسر ضده مرات

  • وعليكم السلام ورحمة الله

    اهلين اخي كل عام وانت بخير


    وشوف اخي كلما يفتح لنا منطقة جديدة بالبعثات نقوم بالتالي

    الهجوم علي الوحش الاول حتي تكسب كل علاواته

    ثم الوحش الثاني حتي تكسب كل علاواته

    ثم الوحش الثالث حتي تكسب كل علاواته


    ثم الهجوم دائما علي زعيم المنطقة

    لانه اكثرهم مكاسب خبرة وشرف ودهب وادوات


    وهنا بقي شطارتك بمعرفة نقاط ضعفك وتقويتها لهزيمته


    وانا بقدر اساعدك بهيك قصة

    فقط كمل كل علاوات الوحوش واهجم عالزعيم

    وابعت صورة هنا للتدريبات والنسب ونقاط الضرب ليك وعليك

    وان شاء الله هتهزمه شر هزيمة مثلنا كلنا


  • هلا هلا وانت بخير وصحه وسلامه يا حبيبنا


    بخصوص هالنظام متبعه انا لكن زعيم الشامان صعب شوي واعتقد هو الوحش الوحيد الي ما اقدر اهزمه ب افريقيا يمكن لاني مستوى 91 الان والمنطقه القادمه ب المانيا 95



    عندي وقت يمكن لين اجهز له


    بخصوص المستوى والتطويرات انا معك بالنقابه بسيرفر 28



    وهذه صوره لهجومي عليه + التطويرات



    بالنسبه للخواتم معي لفيفة لوسيو لكن ما حصلت لاحقه ممتازه تضاف معها زي من الرقه عشان اضبط الخواتم

  • تمام اخي العزيز

    حسب هذا التقرير هزيمتك بسبب حاجتين

    الاولي الذكاء

    لازم تقفل ذكاء لتقلل الضرب المزدوج عنده

    والثاني لوسيو

    مستواك جيد جدا وبتشوف بالمزاد لوسيو

    جيب وحوش دهب وحسنهم ماغوس حسب الحاجة يعني

    حتي توصل قيمة الصد عندك 50% هتفوز عليه بكل سهولة اخي


    ومعاك الان من الرقة اصنع منها 3 ادوات لوسيو

    واصنع الباقي لوسيو اي شئ

    او حتي اصنع كل ادواتك من الرقة لوسيو عادي

    المهم يكونو كلهم بالخواتم والعليقة لوسيو

    وتقفل الذكاء هتقوي اكتر بكتيرررر جداااا

  • الله يعطيك العافيه اخي اهتميت اليوم بلاعبي زياده وفللت الصمود والتكييف وفرق معي كثير




    وصرت اهزمه بكل سهوله لكن الله يعين على الملل الان مستوى 92 والرحله القادمه ب المانيا 95



    يعني 3 مستويات كامله افرمه

  • المرعب ماخلى شي كفى ووفى وشرح السبب ولا تخوف من حق المانيا ماهو ذاك الي يخوف مثل زعيم شامان ويمكن اضعف او ممكن لانك تكون اقوى وقته فا ماتفرق معك بس انا ماشفت فيه اي صعوبة ولا اي واحد من بعده اخر واحد عابط معي كان فيل شيطان ومن بعده كلهم كانو سهالات ^_^

  • المرعب ماخلى شي كفى ووفى وشرح السبب ولا تخوف من حق المانيا ماهو ذاك الي يخوف مثل زعيم شامان ويمكن اضعف او ممكن لانك تكون اقوى وقته فا ماتفرق معك بس انا ماشفت فيه اي صعوبة ولا اي واحد من بعده اخر واحد عابط معي كان فيل شيطان ومن بعده كلهم كانو سهالات ^_^

    الله يخليك اخي عزب ومن بعض ما عندكم طبعا

    انت وقليل شباب من الناس اللي بنتعلم منهم



    صح والله عزب الفيل كان مغلبني بالفعل انا كمان

    ههههههههههههههههه

    واتذكر اني دربت الذكاء له رفعته ايامها اعتقد

    وبعدها ضبطت القصص معي

    Edited once, last by elmoor3eb ().

  • اي الذكاء عالي الاهمية الحين مو زي على ايام اول كنا نوصل مستوانا اعلى من الذكاء ولا فيه اي مشاكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • لا تقلقوا هيطلع عينا في بريطانيا صح ولا ايه

    شف انا عن نفسي واثق بقدر على اول بعثة في بريطانيا لان في واحد في سرفري اول بعثة فيها واموره تمام وقوتي مشابهة له بس بعدها الوضع مجهول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه