مرحبا يا اخوة
اليوم هتكلم علي صناعة ادوات بنسب نجاح ضئيلة جدااااا
وعشان نسبة النجاح القليلة هذه بيتم الصنع اما بموارد خضرا او موارد زرقا
لانها متوفرة بكثرة وبنقدر نوفرها باي وقت من ادوات المزاد او الادوات التي نكسبها من البعثات والابراج وبعد نجاح الاداة نقوم بتحسينها عند الماغوس
ويمكننا معرفة اسماء الادوات التي تحتوي علي الموارد التي نريدها عبر الرابط التالي
https://ae.gladiatus-tools.com/resources?id=38
الان بخصوص نسبة النجاح ماذا تعني هذه لو مثلا عنا نسبة نجاح %50
هذه تعني اننا لو صنعنا 100 اداة بنفس الاسم هينجح منهم 50 اداة والباقين ال 50 اداة هيفشلو
وكذلك تعني اننا لو صنعنا مثلا 2 اداة بنفس الاسم واحدة هتنجح وواحدة هتفشل
طيب لو كانت نسبة النجاح %2 معناه ايه ؟
معناها اننا لو صنعنا 100 اداة بنفس الاسم هينجح منهم فقط 2 والباقين ال 98 اداة هيفشلو
ولو كانت نسبة النجاح 2% وهصنع 100 اداة بنفس الاسم قولنا هينجح منهم 2 فقط والباقين هيفشلو
طيب اي 2 هينجحو فيهم ؟
هل الاول ام العاشر ام ال50 ام ال 90 ام ماذا
هذه القصة غير معروفة ولا يمكن التكهن بها باي حال من الاحوال نهاااااائي
انت وحظك يمكن الاول اللي ينجح
وممكن الثامن اللي ينجح
اقصد ترتيب نجاح الاداة من صنع ال 100 اداة غير معروف
وممكن ايضا ما ينجح اي من ال 100 اداة
لكن بهذه الحالة لما تصنع الاداة رقم 101 توقع نجاحها بفرصة كبيرة جدااااااااااااااااااااا
وهكذا
نيجي بقي للزبدة اي طريقة الصنع
مثلا اريد ان اصنع سلاح للتنين انتونيوس
نسبة نجاحه 2% عندي
هنقوم بتشغيل ال 6 خانات بتوع الحدادة لصنع نفس السلاح يفشل الحداد نقوم بالضغط ارسال كرزمة ثم إعادة التصنيع
معي موارد ازرق كتير بصنعه بنسبة 100% ازرق
ما فيه ازرق بعمله نسبة 100% اخضر
وممكن ان اخلط بين اللونين مافيه مشكلة
ولو معي موارد كتير بنفسجي اصنع بيها ايضا ما فيه مشكلة
ولكن لتعرف عند الفشل بتروح هذه الموارد وبتتغيير لونها وبتقل كما نعرف كلنا
وقصة التحكم بلون الاداة صعبة جدااا لكثرة الصناعة بهذه الطريقة واحتياجنا لموارد كثيرة جداا
الأهم من اللون هو الاستمرار بصنع الأداة عند فشلها لحد ما تنجح معاك ان شاء الله
(مثل فكرة المصهر للحصول علي لفائف معينة نقوم بتشغيل ال 6 خانات لصهر أدوات باسم اللفيفة المطلوبة)
والاستمرار هو السر الوحيد لنجاح العملية بالاخر المطلوبة سواء حدادة او الصهر للحصول علي لفيفة
واتمني ان ينال اعجابكم هذا الموضوع واي استفسار انا جاهز ان شاء الله