لفائف عالية

  • السلام عليكم ياشباب


    انا ودي اسأل عن اللفايف عالية المستوى بادئة من 100 وطالع

    لاحقة اللفايف بين 50 و60


    كيف احصل عليهم ومن وين لان حاليا انا وصلت 115 واعلى واحد عندنا في السرفر 119 ولا طلعت لنا ولا قطعة تحتوي على هذي اللفايف رغم ان اشوف كثير في سرفرات ثانية متسلحين فيها وامورهم طيبة ^_^

  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



    اللفائف البادئة المهمة


    تيبيريوس

    سيباستيانوس

    امبروسيوس

    ارباجيوس

    غراتيوس

    اورسوس

    آولوس



    اللاحقات المهمة


    من الظلمات

    من نار الهول

    من التنكيل

    من التعذيب

    من الحزن

    من العشرون

    من البرد


    اهمها من الظلمات و من نار الهول




    طريقة تحصيلهم اما عن طريق المصهر في احداث العثور على لفائف او من بعثات الجحيم


    بالنسبة لي انا دخلت الجحيم السهل وانا لابس الزي السهل وحصلت عدة لفائف منهم سيباستيانوس و تيبيروس و من الظلمات ومن التنكيل كله في حدث اللفائف السابق

  • ماشاء الله تبارك الله


    انا عارفهم بس المشكلة حتى ادوات مو قاعدة تطلع لي اصهرها فهل تتوقع عشان المستوى او كيف مع العلم اني اخر بعثة في المانيا ويعطيك العافية مسبقا ^_^

  • الله يعافيك



    كلامك صحيح

    العدة اللي تحصلهم من بعثات الجحيم السهل مستواها بكون اقل من 100 بينما لفيفة سيباستيانوس مستواها103



    انا اعرف طريقتين لتحصيل هذه العدة

    اما عن طريق المهمات في الجحيم


    او دخولك الجحيم المتوسط بالزي السهل لأنه الجحيم المتوسط اسقاط العدة فيه بنفس مستواك

  • هذه هي الطريقة للحصول علي عتاد الجحيم



    وهي من مهمات وانت داخل فترة الجحيم والعتاد المكتسب من بعثات الجحيم


    وصهر هذا العتاد في احدث العثور علي اللفائف

    194509947.jpg">

  • بالنسبة لي انا دخلت الجحيم السهل وانا لابس الزي السهل وحصلت عدة لفائف منهم سيباستيانوس و تيبيروس و من الظلمات ومن التنكيل كله في حدث اللفائف السابق

    ما شاء الله مباااارك عليك اللفائف الجامدة دي


    وانا بهذا الحدث الصراحة هتجنن لاني نفذت المطلوب كله


    دخلت المتوسط بزي السهل

    ومكثت فيه تقريبا 6 ساعات

    وصرفت يمكن 100 ياقوته بعثات فيه

    وحصلت لفائف عادية بتاعت اللعبة

    وللاسف للاسف ولا لفيفة للجحيم حصلت منه

    فقط من الادوات حصلت لفيفتين عاديتين

    من الممر

    ومن الغدار


    يمكن والله اعلم

    انو مادامك دخلت السهل وحصلت منه لفائف

    يبقي كان يوم الحدث هذا لفائفه بالسهل وليست بالمتوسط


  • طيب هل فيه شخصية في الجحيم نسبة الاسقاط فيها اعلى من غيرها عشان لما ادخل الجحيم المتوسط بزي السهل اقعد اهجم عليها بياقوت ^_^