السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال يا شباب ؟ يارب دايماً بخير
مثل ما واضح في العنوان نظراً لقلة تواجد الناس باللعبة وقلة العدد مبقاش فيه حماس في الاول كل سيرفر فيه عدد لاعبين محدود
وبالتالي نقابة واحدة أو اثنين بس الموجودين والحروب بينهم قليلة او معدومة
فكنت بقترح للتنشيط أن يكون فيه زي ساحة وتورما الإقاليم
يكون فيه إقليم لحروب النقابات
و يكون برده عشان العدل معتمد على عدد أعضاء النقابة ومتوسط مستواهم و مجموع شرفهم
وطبعاً اللي حابب يضيف أكثر للفكرة حياه