سيرك تورما

  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    لا يوجد باش بالاقالييم ..

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif

  • وعليكم السلام والرحمة لا غير مخالف ابدا ^_^

  • Abdalla


    ايه علاقة ردك بالموضوع !


    عندك اجابة بخصوص الموضوع تفضل بطرحها ، غير ذلك لا داعي للرد

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif

  • للمعلوميه بنظام الباش


    نظام الباش المنع تلقائي


    السيرفرات السريعه تختلف عن العاديه


    العادي 5 هجمات خلال 24 ساعه تحت احتسابه من عند منتصف الليل


    يعني لو هجم الساعه 23:00 ( 5 ) هجمات عند الساعه 00:01 يستطيع ان يهجم 5 هجمات اخرى


    اما السيرفرات السريعه تختلف حسبتها


    فرضا اذا كان السيرفر سرعته X5 يتم احتساب هجماته باليوم بسرعة السيرفر


    يعني 5 هجمات نضربها بسرعة السيرفر 5 يصيح لديه باليوم 25 هجمه


    اتمنى وضحت الصوره فالهجمات بخصوص السيرفرات السريعه

  • تمام وضحت الصورة

    يعطيك الف عافية



  • خذ راحتك ياخي


    مش زعلان عليك والله هههههه


    قلت اكيد في بيننا شيء لتعمل هيك

  • السلام عليكم

    اولا انا كتبت تعليق ان الهجوم اكتر من خمس مرات عادي وبعدين حبيت احذف التعليق ومعرفتش رحت عملت تعديل


    ثانيا عدلت تعليقي ب ضحكة للاستخخفاف بعقول اللاعبين لاحظ الهجوم كله في وقت متقارب

    بصراحة كدة الهجوم ده مش طبيعي ولكن عن طريق استخدام بوت

    وشكرا

  • لا وش دعوى مابينا شي بس الجحيم الصعب تهجم كثير قد تصل الى اكثر من الف هجمة في 12 ساعة وعلى الاعداد الي ممكن يطلعو لي في الساحة او تورما ممكن اهجم مالا يقل عن 20 هجمة على كل شخص يطلع ^_^

  • الهجوم في الاقليم يعتمد على ظهور اللاعب عندي فقد يظهر لي كل هجمتين وقد مايظهر طول اليوم ماهي مثل الهجوم العادي اختار الهدف بنفسي وعلى كيفي وترا فيه شي اسمه جحيم صعب يخليك تهجم خمس اضعاف الهجمات الي تقدر تهجمها في العادة جربه ترا ممتع بس متعب مرة بيجيك شدود وانت تلعب في سرفر سريع ماتلحق تهجم الا الهجمة الثانية جاهزة ^_^

  • Abdalla


    الاستخفاف بعقول اللاعبين !


    لاحظ انك تبرر خطأك بخطأ اكبر , نحن ندير اللعبة منذ اكثر من 6 سنوات و نعلم جيداً كيف نفرق بين استخدام البوت من عدمها ..


    لا داعي للرد بخارج نطاق الموضوع , عندك شكوي او شك بالهجوم يمكنك مراسلتنا عبر لوحة الدعم ..

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif

  • بنسبة لأسمو azab

    أخي انا مطلبتش منك تشرحلي اللعبة والجحيم

    انا بلعب اللعبة وعارف مين بوت ومين بيلعب بأيده

    وبما فيهم صاحب البوست نفسه بيلعب بوت

    تقريبا

    99% من الاعبين بوت

  • وبنسبة للمراقبين زعلانين قوي علي الضحكة

    طيب

    Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    منا كنت منزل بوست أستفسار زمان وكان في تعليقات استهزاء وتكذيب ومحدش اتكلم