السلام عليكم
كما يظهر في الصورة
هو ما في حد معين لهجمات السيرك في اليوم ؟الواحد
يعني افتح الاقي 30 هجوم من لاعب واحد
هو هذا مخالف للقوانين؟
السلام عليكم
كما يظهر في الصورة
هو ما في حد معين لهجمات السيرك في اليوم ؟الواحد
يعني افتح الاقي 30 هجوم من لاعب واحد
هو هذا مخالف للقوانين؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا يوجد باش بالاقالييم ..
هههههههههههههههه
Display Moreالسلام عليكم
كما يظهر في الصورة
هو ما في حد معين لهجمات السيرك في اليوم ؟الواحد
يعني افتح الاقي 30 هجوم من لاعب واحد
هو هذا مخالف للقوانين؟
وعليكم السلام والرحمة لا غير مخالف ابدا ![]()
صحيح لا توجد مخالفه
هههههههههههههههه
ردك كما هو واضح به إستهزاء
هالمره سوف اعتبر ردي تحذيرا لك بالمره القادمه سوف اقوم باعطائك انذار
للمعلوميه بنظام الباش
نظام الباش المنع تلقائي
السيرفرات السريعه تختلف عن العاديه
العادي 5 هجمات خلال 24 ساعه تحت احتسابه من عند منتصف الليل
يعني لو هجم الساعه 23:00 ( 5 ) هجمات عند الساعه 00:01 يستطيع ان يهجم 5 هجمات اخرى
اما السيرفرات السريعه تختلف حسبتها
فرضا اذا كان السيرفر سرعته X5 يتم احتساب هجماته باليوم بسرعة السيرفر
يعني 5 هجمات نضربها بسرعة السيرفر 5 يصيح لديه باليوم 25 هجمه
اتمنى وضحت الصوره فالهجمات بخصوص السيرفرات السريعه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا يوجد باش بالاقالييم ..
مشكور اخ ايمن
Display Moreللمعلوميه بنظام الباش
نظام الباش المنع تلقائي
السيرفرات السريعه تختلف عن العاديه
العادي 5 هجمات خلال 24 ساعه تحت احتسابه من عند منتصف الليل
يعني لو هجم الساعه 23:00 ( 5 ) هجمات عند الساعه 00:01 يستطيع ان يهجم 5 هجمات اخرى
اما السيرفرات السريعه تختلف حسبتها
فرضا اذا كان السيرفر سرعته X5 يتم احتساب هجماته باليوم بسرعة السيرفر
يعني 5 هجمات نضربها بسرعة السيرفر 5 يصيح لديه باليوم 25 هجمه
اتمنى وضحت الصوره فالهجمات بخصوص السيرفرات السريعه
تمام وضحت الصورة
يعطيك الف عافية
Display MoreDisplay Moreالسلام عليكم
كما يظهر في الصورة
هو ما في حد معين لهجمات السيرك في اليوم ؟الواحد
يعني افتح الاقي 30 هجوم من لاعب واحد
هو هذا مخالف للقوانين؟
وعليكم السلام والرحمة لا غير مخالف ابدا
خذ راحتك ياخي
مش زعلان عليك والله هههههه
قلت اكيد في بيننا شيء لتعمل هيك
صحيح لا توجد مخالفه
مشكور يا غالي
السلام عليكم
اولا انا كتبت تعليق ان الهجوم اكتر من خمس مرات عادي وبعدين حبيت احذف التعليق ومعرفتش رحت عملت تعديل
ثانيا عدلت تعليقي ب ضحكة للاستخخفاف بعقول اللاعبين لاحظ الهجوم كله في وقت متقارب
بصراحة كدة الهجوم ده مش طبيعي ولكن عن طريق استخدام بوت
وشكرا
Display MoreDisplay MoreDisplay Moreالسلام عليكم
كما يظهر في الصورة
هو ما في حد معين لهجمات السيرك في اليوم ؟الواحد
يعني افتح الاقي 30 هجوم من لاعب واحد
هو هذا مخالف للقوانين؟
وعليكم السلام والرحمة لا غير مخالف ابدا
خذ راحتك ياخي
مش زعلان عليك والله هههههه
قلت اكيد في بيننا شيء لتعمل هيك
لا وش دعوى مابينا شي بس الجحيم الصعب تهجم كثير قد تصل الى اكثر من الف هجمة في 12 ساعة وعلى الاعداد الي ممكن يطلعو لي في الساحة او تورما ممكن اهجم مالا يقل عن 20 هجمة على كل شخص يطلع ![]()
Display Moreالسلام عليكم
اولا انا كتبت تعليق ان الهجوم اكتر من خمس مرات عادي وبعدين حبيت احذف التعليق ومعرفتش رحت عملت تعديل
ثانيا عدلت تعليقي ب ضحكة للاستخخفاف بعقول اللاعبين لاحظ الهجوم كله في وقت متقارب
بصراحة كدة الهجوم ده مش طبيعي ولكن عن طريق استخدام بوت
وشكرا
الهجوم في الاقليم يعتمد على ظهور اللاعب عندي فقد يظهر لي كل هجمتين وقد مايظهر طول اليوم ماهي مثل الهجوم العادي اختار الهدف بنفسي وعلى كيفي وترا فيه شي اسمه جحيم صعب يخليك تهجم خمس اضعاف الهجمات الي تقدر تهجمها في العادة جربه ترا ممتع بس متعب مرة بيجيك شدود وانت تلعب في سرفر سريع ماتلحق تهجم الا الهجمة الثانية جاهزة ![]()
مثل ما قال ابو تركي عدد الهجمات مرتبط بسرعه السيرفر وله حد معين
انا مش برر انا بقول الحصل
وده رأي شخصي عليك تقبله
بنسبة لأسمو azab
أخي انا مطلبتش منك تشرحلي اللعبة والجحيم
انا بلعب اللعبة وعارف مين بوت ومين بيلعب بأيده
وبما فيهم صاحب البوست نفسه بيلعب بوت
تقريبا
99% من الاعبين بوت
وبنسبة للمراقبين زعلانين قوي علي الضحكة
طيب
Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
منا كنت منزل بوست أستفسار زمان وكان في تعليقات استهزاء وتكذيب ومحدش اتكلم