سؤال: استعمال ادوات فوق مستوى اللاعب

  • السلام عليكم،

    لدي سؤال بخصوص استعمال أدوات فوق مستوى اللاعب، سواء من خلال الحصول عليها من البعثات والابراج أو من خلال الحدادة، مثلا اذا قمت بحدادة درع مستوى 153 وأنا مستواي 87 هل استطيع استعماله في مصارعي ام لا؟

    شكرا لكم

  • وعليكم السلام



    على حد علمي

    الادوات التي تستطيع استخدامها على شخصية الساحة يجب ان تكون في نطاق مستواك


    على ما اظن ، اقصى مستوى للأدوات التي تستطيع استخدامها يساوي مستواك الحالي + 15



    يعني انت مستواك 87 تستطيع ان تستخدم عتاد على شخصية الساحة الى حد مستوى102




    اذا كان اعلى من هذا فإن الاسلحة لا تأخذ تأثير في القتال في الساحة



    لكن يمكنك استخدامها على المرتزقة فهي تأخذ تأثيرا هناك

  • نعم بالفعل، انا كنت جربت درع وهجمت عادي

    لكن كما ذكرت لم يحسب الدرع، لم انتبه لهذا

    شكرا لك اخي

  • طبعا نسبه النجاح هتلاقيها 1 %

    عندي سؤال اخي بخصوص الحدادة لو تتكرم،

    كم لازم تكون نسبة الحدادة لاضمن نجاحها؟

    وهل يستحق العناء شراء الاداوت المساعدة من مالفيكا؟

  • طبعا نسبه النجاح هتلاقيها 1 %

    عندي سؤال اخي بخصوص الحدادة لو تتكرم،

    كم لازم تكون نسبة الحدادة لاضمن نجاحها؟

    وهل يستحق العناء شراء الاداوت المساعدة من مالفيكا؟

    فى حدث للمالفيكا بس لسه مأعلنوش عنه وبالنسبه لنسبه النجاح الوحيده المضمونه هى 100% انا قبل كدا فشل معايا والنسبه 93% يعنى انت تتوكل على الله وتصنع بأى نسبه فى ال65 % وانت وحظك + انت تلعب فى اى سيرفر

  • طبعا نسبه النجاح هتلاقيها 1 %

    عندي سؤال اخي بخصوص الحدادة لو تتكرم،

    كم لازم تكون نسبة الحدادة لاضمن نجاحها؟

    وهل يستحق العناء شراء الاداوت المساعدة من مالفيكا؟

    فى حدث للمالفيكا بس لسه مأعلنوش عنه وبالنسبه لنسبه النجاح الوحيده المضمونه هى 100% انا قبل كدا فشل معايا والنسبه 93% يعنى انت تتوكل على الله وتصنع بأى نسبه فى ال65 % وانت وحظك + انت تلعب فى اى سيرفر

    تمام، شكرا لك

    انا في سرفر 20

  • تمام لو حاب تلعب معانا فى 25 دا سيرفر سريع

  • السلام عليكم،

    لدي سؤال بخصوص استعمال أدوات فوق مستوى اللاعب، سواء من خلال الحصول عليها من البعثات والابراج أو من خلال الحدادة، مثلا اذا قمت بحدادة درع مستوى 153 وأنا مستواي 87 هل استطيع استعماله في مصارعي ام لا؟

    شكرا لكم


    وعليكم السلام اخي

    بالنسبة لسؤالك تستطيع ارتداء ادوات واسلحة علي شخصيتك سواء ساحة او تورما

    اعلي من مستواك ب 14 مستوي فقط

    ومع تفعيل ختم الحاكم العام بتزيد 2 مستوي

    لتصبح 16 مستوي اعلي من مستواك


    اما المرتزقة اعتقد ولا اجزم اعلي من مستوي المرتزق ب 28 مستوي فقط

  • شكرا على الدعوة اخي،

    تم التسجيل في السيرفر

  • اذا حابب تنضم للنقابه راسنى انا الثانى