ماشاء الله تبارك الله الله يزيد ويبارك (يتفرج وفي عينه الدمعة ماعنده الا وصفات واغذية(
حبيبي اخي عزب بتتحسن الامور
بدها شويه صبر مش اكتر
ماشاء الله تبارك الله الله يزيد ويبارك (يتفرج وفي عينه الدمعة ماعنده الا وصفات واغذية(
حبيبي اخي عزب بتتحسن الامور
بدها شويه صبر مش اكتر
Display Moreوبعدين
من اخر اداة وانا مسلتماني اللعبة اغذية ومقويات حمراااااا
شكلي استلمت مكانك يا عذب
ههههههههه
الان جت اداة مش مهم هي ايه
بس المهم انها حمرااااا ههههههه
هذي ممتازة للمعالج تصير 310 علاج وناهيك عن المهارات الي تفيد ![]()
Display More
ماشاء الله عليك حظك جميل الله يبارك لك ويزيدك من فضله
انا من وقت علقت للحين جاني بس سيف واحد احمر وغيرها حتى اكل ماعاد طلع لي ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههه
ماهو انت مش عارف ليه حظي حلو
اللي صار فيني بالحدث اللي فات ما صار لحد نهاااائي
صنعت سلاح احمر من البراعة انتونيوس
صنعته 4 مرات احمر ويطلع لي برتقالي
راحت كل الماليكفا الدهبي والموارد الحمرا عليهم
ونسب ممتازة كان اقل واحد فيهم 60% احمر و 40% برتقالي
ومع ذلك كلهم ال 4 طلعو برتقالي
فتقول ايه اخي عذب
اللعبة بتحاول تعوضني شويه علي الموارد
لكن كيف اعوض الماليكيفا الدهبي بقي
ههههههههههههههههه
Display Moreهههههههه
ماهو انت مش عارف ليه حظي حلو
اللي صار فيني بالحدث اللي فات ما صار لحد نهاااائي
صنعت سلاح احمر من البراعة انتونيوس
صنعته 4 مرات احمر ويطلع لي برتقالي
راحت كل الماليكفا الدهبي والموارد الحمرا عليهم
ونسب ممتازة كان اقل واحد فيهم 60% احمر و 40% برتقالي
ومع ذلك كلهم ال 4 طلعو برتقالي
فتقول ايه اخي عذب
اللعبة بتحاول تعوضني شويه علي الموارد
لكن كيف اعوض الماليكيفا الدهبي بقي
هههههههههههه
انا الحدث الماضي صنعت خمسة اسلحة نسبة احمر 45% قلت عشان اضمن ينجح واحد احمر على الاقل نجحو ثلاثة احمر وواحد برتقالي وواحد فشل ![]()
هههههه ما شاء الله مباركين عليك
عقبالنا ان شاء الله
بس نجمع الزي هذا زي رع ربك يسهل ونصنع شئ احمر
بيكفي صار مستواي 120 تقريبا ولسه ما معي ولا سلاح احمر
هههههههههههههه
هههههه ما شاء الله مباركين عليك
عقبالنا ان شاء الله
بس نجمع الزي هذا زي رع ربك يسهل ونصنع شئ احمر
بيكفي صار مستواي 120 تقريبا ولسه ما معي ولا سلاح احمر
هههههههههههههه
اما للحين تنافسني وتتفوق في كثير احيان بدون سيف احمر الله يستر لا جاك ههههههههههههههههههههههه
هههههه لا ما شاء الله عليك معروف من يومك والله بطل تورما ياعذب
بس يجي السلاح الاول عشان نخلص شويه من القديم بينا
ههههههههههههه
والاخ Masked Rider
شايفه غايب من مدة
ان شاء الله يكون المانع خيرا عنده اخي العزيز
Display Moreهههههه لا ما شاء الله عليك معروف من يومك والله بطل تورما ياعذب
بس يجي السلاح الاول عشان نخلص شويه من القديم بينا
ههههههههههههه
والاخ Masked Rider
شايفه غايب من مدة
ان شاء الله يكون المانع خيرا عنده اخي العزيز
الله يستر انا حاليا مو قاعد ازيد غير مستوى ابي لفايف جحيم ولا حصلت لي لين الحين عاد انت وحظك اما تجي اللفايف اول او تخلص من القديم اول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مبارك عليكم الأدوات تستاهلون كل خير
ألف مبروووووووك السلاح الجديد
الله يهنيك به وعقبال باقي الأسلحة
شكراً لسؤالك أخي
الحمد لله خير شوية ضغط في الشغل فقط لا أكثر
إن شاء الله الفترة الجاية اكون متواجد زي الأول
Display Moreمبارك عليكم الأدوات تستاهلون كل خير
ألف مبروووووووك السلاح الجديد
الله يهنيك به وعقبال باقي الأسلحة
شكراً لسؤالك أخي
الحمد لله خير شوية ضغط في الشغل فقط لا أكثر
إن شاء الله الفترة الجاية اكون متواجد زي الأول
الله يبارك فيك وعقبالك اخي الغالي
والحمد لله انو اطمنت عليك
وربي يعينك علي شغلك ويقويك يارب
واكيد طبعااا شوفتك باللعبة رجعت كالعادة
ههههههههههههه