السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم جميعا ان شاء الله تكونوا بخير
واحببت ان اقدم لكم شرح هزيمة وحوش الجحيم هزيمة نكراء وبأقل الخسائر وذلك باستخدام إمكانيات اللعبة المتاحة والتي جمعتها كلها مع بعضها ورتبتها حسب الحاجة للوصول الي هدفنا المنشود حسب تجربتي واللي دعاني لتقديم هذا الشرح أهمية الجحيم باللعبة فهو مصدر مهم جدا لكسب الدهب والأدوات واللفائف المميزة وكذلك كنت براجع بعض موضوعات المنتدى ووجدت مواضيع من لاعبين بشكو فيها من هزيمتهم من وحوش الجحيم والاهم انو اصبح تطور اللاعب باللعبة مرتبط بدخوله للجحيم وبالطبع لكي نستمتع اكثر واكثر باللعبة
واحب ان انوه لكم بانه نحن اللاعبين مختلفين من حيث القوة العامة يعني حسب تجربة كل واحد فينا وحسب امكانياته بتقدر نحدد أي من هذه الإمكانيات تريد ان تستخدم كلها او بعضا منها وهكذا يا اخوة ولا اذكركم انو اللعبة أحيانا بتخذلنا مثل الهجوم على لاعب ضعيف سواء ساحة او تورما وتخسر بالهجمة واتمني من الله ان ينال اعجابكم والكل يستفيد منه
:وشرحي يتلخص في النقاط التالية
نظرة عامة عن الجحيم
قبل الدخول للجحيم
الدعي
الهجوم على نفسك
بعد هزيمة نفسك
الهجوم على وحوش الجحيم
فرصة الحصول على لفائف قوية
وسأحاول ان لا أطول عليكم بالشرح واي استفسار من أي لاعب باي نقطة يبعت لي وان شاء الله هيلاقيني حاضر
نظرة عامة عن الجحيم
دخول الجحيم مفتوح للاعبين من مستوي 100 فما فوق
ونستطيع الوصول الي منطقة الجحيم من عند الناسك كما في الصورة
ويوجد 3 خيارات لدخول الجحيم اما سهل او متوسط او صعب كما بالصورة
ومكافأة السهل هو زي الجحيم الخاص بالبعثات ومكافأة المتوسط هي زي الجحيم الخاص بالأبراج المحصنة ومكافأة الصعب هي زي الجحيم الخاص بالساحات كما بالصورة
والجحيم منطقة مختلفة عن مناطق وبلاد اللعبة فلا يمكننا المكوث فيه الا لمدة 48 ساعة وممنوع ان ندخله مرة اخري الا بعد مرور 5 أيام على خروجنا منه وممنوع استخدام الغذاء فيه ولا يوجد فيه أبراج محصنة وبعثاته عددها 18 بعثة غير قابلة للتجديد من قبل اللعبة مثل البعثات العادية ووقت الانتظار بين البعثة والأخرى 10 دقائق ويمكننا زيادة عدد البعثات عن طريق الياقوت او عن طريق الحشد الذي نكسبه من الصندوق وسنجد الحشد موجود بلائحة الجرد بصفحة ممتاز
مناطق الجحيم سنجدها كالتالي بالترتيب
الخروج من الجحيم
ويلزمنا غصن عند دخول الجحيم ينزل تلقائيا بالطقومات وعند هزيمة ديسباتر يختفي من الطقوم ولو حبينا نخرج من الجحيم قبل هزيمة زعيمه نقوم بسحب العصن لصورة شخصية اللاعب
الدعي
وهو لتجديد نقاط الحياة وسيتم لاحقا شرحه بالتفصيل
مدخل امبراطورية الأموات وحوشه كما بالصورة
يوم الحساب وحوشه كما بالصورة
تارتاروس وحوشه كما بالصورة
إريبوس وحوشه كما بالصورة
والجحيم يعتبر كل دخول له كأنك تدخله اول مرة بمعني اننا لا يمكننا ان نتجول ونهجم على أي منطقة او وحش الا بالترتيب يعني لا يمكننا الهجوم على عطارد الا لما نهزم نفسك وهكذا وأيضا لا يمكننا دخول المناطق فيه الا بالترتيب المدخل الأول ثم يوم الحساب وهكذا
وما دام الجحيم مختلف عن باقي مناطق اللعبة يبقي لازم أيضا نلعب فيه بطريقة مختلفة لكي نحقق المطلوب وهي اننا هنهجم بعثات فقط ويمنع الهجوم بالساحة والتورما نهائيا فقط نهجم البعثة ومن ثم نقوم بتفعيل الدعي ونترك اللاعب يرتاح ويملأ نقاط حياته للهجمة القادمة وهكذا اما اذا كانت فيه هجمة فيها نهب دهب مهمة هههه يبقي اهجم بس بدك تخلي بالك من نقاط الحياة جيدا
قبل الدخول للجحيم
يجب ان تكون نقاط حياة اللاعب 100% وإذا كان قصر العلاج متوفر بيكون أحسن وأحسن لأنه سيساعدك بتعبئة نقاط حياتك وبالطبع بنقدر نستخدم جرعة شفاء من لائحة الجرد لتجديد نقاط الحياة وممكن ان يتم الاتفاق بين أعضاء النقابة بحيث يتم ترك قصر العلاج للاعبين اللي بيدخلو الجحيم فقط كما نفعل بنقابتنا وبالتالي ان شاء الله ستجدو قصر العلاج متوفر لكم عند الحاجة
ولانو اول وحش تواجهه بالجحيم هو نفسك واعتقد انو أكثر وحش يأخذ منا نقاط بعثات حسب التجربة قد تصل ال 4 بعثات لكي تهزم نفسك فانك تواجه نفسك وبكل قوتك هتكون البعثة صعبة ولكي نسهل الهجمة يفضل ان تدخل الجحيم بدون أي مقويات ولا عظماء ولو قدرت تدخل حتي من غير تفعيل اوسمة المهارة والرشاقة والهيبة بيكون احسن لكن يجب ان تعمل حسابك بانك سوف تفعلها بعد الدخول للجحيم وهزيمة نفسك يعني قبل دخولك للجحيم ب 24 ساعة يمكنك تغيير الاوسمة وانا بالنسبة لهذه النقطة مفعل المهارة فقط وبدخل فيها لوحدها عادي اما من قبل كنت مفعل المهارة والرشاقة والهيبة وللأسف استهلكت نقاط بعثة كثيرة للفوز علي نفسي
التكييف
وهي إضافة ممتازة للعبة تقوم بزيادة الضرر والتدريبات والنسب الموجودة بالأدوات كلها لمقدار معين كما نعرف ويجب علينا قبل الدخول للجحيم تعبئة التكييف كله الخاص بأدوات اللاعب الأساسي ليكون 100% ويكون لونه اصفر غامق كما بالصورة
الدعي
وهو مهم جدا يا اخوة يعني انا كل يوم لما اخرج من اللعبة بفعله واخرج يوميا وكذلك بالأغلب اليوجا بتكون غير متوفرة إذا يا اخوة فعلو الدعي دائما بأوقات عدم لعبك لماذا لتسريع حصولك علي نقاط الحياة وكذلك حسب تجربتي لما تملأ نقاط حياتك منه وتكون فوق ال 80% والأفضل ان تكون 100% بيكون الفوز علي الخصم سهل جدا ونحاول بقدر الإمكان يوم ما نقرر ندخل الجحيم نفعل الدعي بنفس اليوم لانو الدعي ينتهي يوميا ويبدأ من جديد كل يوم جديد ولكي تزيد نسب واحتمالات الفوز ان شاء الله وأيضا بعد الهجوم بالبعثة مباشرتا يتم تفعيل الدعي لمدة 10 دقائق او اكثر حتي نقرر الهجوم علي الوحش التالي وهكذا
الهجوم على نفسك
قبل الهجوم على نفسك قم بإنزال جميع عتادك كما بالصورة لماذا لكي تكون الهجمة اقل ضرر محصل عليك وهتكون فرصة الفوز أكبر بكثير من هجومك على نفسك بكل عتادك حسب التجربة ولذلك قولنا ممنوع وضع مقويات ولا عظماء ولا اوسمة لانو كل هذا بيضيف ويزيد قوة للاعبك وأيضا لنفسك التي تحاربك
بعد هزيمة نفسك
سنقوم الان بتفعيل الاوسمة والبركات لزيادة المهارة والرشاقة والهيبة وهذه يا اخوة بنكسب تفعيلها من الصندوق طبعا أي بالأغلب هتكون بدون تكلفة ياقوت ان شاء الله ثم نقوم بتفعيل العظماء كلهم الزر الأول منهم لزيادة الضرر والدرع والتدريبات لمدة 4 ساعات كما بالصورة
وسنستخدم كل المقويات المتاحة الخاصة بالتدريبات اقصد ال 8 ساعات وال 4 ساعات وال ساعتين والساعة الواحدة وكلما تخلص واحدة نفعل غيرها وهكذا وأيضا زيادة نقاط الحياة باستخدام أوراق الحنكة وجذور الصنوبر والزعرور البري وانوه يا اخوة باننا نكسب بعض هذه المقويات من البعثات وبتكون بنفسج او برتقالي او احمر كما بالصورة هذه الألوان مفيدة جدا بالجحيم لأنها بتكون قوية جدا والتدريب فيها عالي أيضا كما بالصورة
وأيضا أي قطعة من الجلد لزيادة الدرع والاهم هو حجر الشحذ الصغير ويفضل يكون معاك 4 منه لكي تستخدمهم بزيادة ضررك مع كل الوحوش كما بالصورة ولو كان معك احجار شحذ قليلة مثلا 1 فقط يبقي انتظر عليه لأخر وحوش الجحيم يعني لو كان حجر واحد بستخدمه باخر منطقة بالجحيم وأيضا نقوم باستخدام زيت مبارك للغيظ لزيادة الضرر وزيت مبارك للحماية لزيادة الدرع نستخدم المتوفر لديك على التعويذة والخواتم والأقوى ان يكونوا ال 3 زيت مبارك للغيظ.
الهجوم على وحوش الجحيم
كما قولنا سابقا بانه كل دخول لنا للجحيم بيعتبر بمثابة الدخول الأول لنا بالمنطقة اذا سيكون اول وحش بالمنطقة والزعيم هم اقوي شيء يعني مثال مدخل الإمبراطورية هيكون نفسك والزعيم شارون اقوي من عطارد وروح الأموات يبقي يمكننا ان نهجم على الوحوش العاديين (عطارد وروح الأموات ) بنقاط حياة حتى 80% ولا تكون اقل من ذلك وإذا كانت اقل نقاط حياتك ستكون فرصة خسارتك للهجمة كبيرة ولو كانت نقاط الحياة 100% بيكون أفضل وأحسن طبعا اما بخصوص الهجوم على اول وحش بالمناطق وهم نفسك و سيربيروس و عُدار و بروسيربينا وزعماء المناطق فيجب ان تكون نقاط حياتك 100% ولا تكون اقل بتاتا
فرصة الحصول على لفائف قوية
نقطة المهام يفضل ان تكون المهام المقبولة: 0/5 قبل دخول الجحيم وذلك للحصول علي ادوات من المهام ولا نختار أي مهمة فاضية او بها أداة عادية وكلما انتهت مدة الانتظار نختار مهام جديدة حتي نحصل علي مهمة ساحة او تورما بها أداة مثل ( غراتيوس او سيباستيانوس او اورسوس ) وطبعا بتختلف الأدوات حسب مستوي اللاعب باللعبة وكذلك حسب اهتمام اللاعب نفسه وهكذا وبالطبع بعد الخروج من الجحيم بتقدر تنفذ المهام المختارة للحصول علي اداوتك وهذه الأدوات مع التي نكسبها من الوحوش سنقوم بصهرها لكي نحصل علي فرصة واحتمال الحصول علي لفائفها ولو كانت ضئيلة جدا كما نعرف ولكن ان شاء الله الكل يكون الحظ معاه
زي الجحيم يمكننا ان ندخل الجحيم ونحن مرتدين زي الجحيم لماذا لكي نحصل بهجماتنا وفوزنا علي الوحوش علي ادوات أيضا يمكننا صهرها للحصول علي فرصة لكسب لفائفها وان شاء الله تحصلوا اداوت ممتازة تستخدموها علي لاعبكم وخلي بالكم عند دخول الجحيم اذا دخلتم المستوي الخاص بالزي اللي انت لابسه يبقي ممنوع الهجوم علي ديسباتر وانت لابسه والا للأسف مش هتكسب الزي قبل الهجوم عليه يجب خلع الزي ومن ثم الهجوم عليه لتحقيق نفس الزي يا اخوة
وانا بالنقطة هذه ماذا افعل هضرب مثال للتوضيح معي زي السهل ودخولي للجحيم هيكون يوم الاثنين الساعة 12 ظهرا وارغب بالحصول علي نفس الزي اذا سوف ارتدي زي الجحيم يوم السبت الساعة 4 عصرا بكده هيكون معي 4 ساعات العب بيهم بالجحيم بالزي اما لو دخلت المستوي المتوسط او الصعب يبقي براحتي اهجم علي ديسباتر عادي وانا لابس الزي
حدث الحصول علي لفائف
يجب يا اخوة متابعة منتدنا لمعرفة موعد هذا الحدث المهم اقل شئ قبل ميعاده باسبوع او اكثر لماذا
حتي نحدد موعد دخولنا للجحيم بنفس يوم الحدث ونكون معانا ايضا زي للجحيم ونختار المستوي المتوسط
وبكده ان شاء الله هنحصل لفائف الجحيم القوية
Qais منقول من اخي
![]()
![]()
![]()
بكده يا اخوة لو تم تنفيذ هذه الخطوات في الجحيم سوف تكفيك ال 18 بعثة لهزيمة كل وحوش الجحيم ولو كما قولنا بأول الموضوع اللعبة بتخذلنا ببعض الهجمات ممكن يلزمك بعثة او 2 بالكثير جدا زيادة عن ال 18 بعثة التي تمنحها لنا اللعبة
وبالطبع انا كفتني البعثات وزادت كما هو واضح بالصورة يا اخوة وللتوضيح الهجمة الخاسرة بتاعت سيربيروس هذه يا اخوة لم افعل الدعي قبل الهجمة ولم املأ نقاط الحياة لذلك خسرت الهجمة لأنه الوحش الاول بالمنطقة كما وضحت لكم هذه النقطة سابقا والهجمات الأخرى هذه المعلمة بالمربع فهي زيادة من عندي بياقوت لإني محتاج أدوات اصهرها للحصول على لفائفها لتغيير كل أدوات لاعبي وحسب تجربتي بالأول كنت العب بالجحيم كما العب باللعبة ولكن للأسف كان يلزمني من 5 الي 10 بعثات إضافية لكي انهي الجحيم اما بعدما بدأت بتنفيذ هذه الخطوات أصبحت بالأغلب لا احتاج أي بعثة إضافية للفوز في الجحيم.
اتمني ان يستفيد الكل من هذا الموضوع واي أحد عنده إضافة او تعديل يبعت لي
وسوف يتم التعديل والاضافة ان شاء الله لكي يستفيد كل اللاعبين.
وفي امان الله ......























