=== شرح كيفية هزيمة وحوش الجحيم بسهولة ===

  • السلام عليكم ورحمة الله


    كيفكم جميعا ان شاء الله تكونوا بخير


    واحببت ان اقدم لكم شرح هزيمة وحوش الجحيم هزيمة نكراء وبأقل الخسائر وذلك باستخدام إمكانيات اللعبة المتاحة والتي جمعتها كلها مع بعضها ورتبتها حسب الحاجة للوصول الي هدفنا المنشود حسب تجربتي واللي دعاني لتقديم هذا الشرح أهمية الجحيم باللعبة فهو مصدر مهم جدا لكسب الدهب والأدوات واللفائف المميزة وكذلك كنت براجع بعض موضوعات المنتدى ووجدت مواضيع من لاعبين بشكو فيها من هزيمتهم من وحوش الجحيم والاهم انو اصبح تطور اللاعب باللعبة مرتبط بدخوله للجحيم وبالطبع لكي نستمتع اكثر واكثر باللعبة


    واحب ان انوه لكم بانه نحن اللاعبين مختلفين من حيث القوة العامة يعني حسب تجربة كل واحد فينا وحسب امكانياته بتقدر نحدد أي من هذه الإمكانيات تريد ان تستخدم كلها او بعضا منها وهكذا يا اخوة ولا اذكركم انو اللعبة أحيانا بتخذلنا مثل الهجوم على لاعب ضعيف سواء ساحة او تورما وتخسر بالهجمة واتمني من الله ان ينال اعجابكم والكل يستفيد منه


    :وشرحي يتلخص في النقاط التالية


    نظرة عامة عن الجحيم

    قبل الدخول للجحيم
    الدعي

    الهجوم على نفسك
    بعد هزيمة نفسك

    الهجوم على وحوش الجحيم
    فرصة الحصول على لفائف قوية


    وسأحاول ان لا أطول عليكم بالشرح واي استفسار من أي لاعب باي نقطة يبعت لي وان شاء الله هيلاقيني حاضر




    نظرة عامة عن الجحيم


    دخول الجحيم مفتوح للاعبين من مستوي 100 فما فوق

    ونستطيع الوصول الي منطقة الجحيم من عند الناسك كما في الصورة





    ويوجد 3 خيارات لدخول الجحيم اما سهل او متوسط او صعب كما بالصورة




    ومكافأة السهل هو زي الجحيم الخاص بالبعثات ومكافأة المتوسط هي زي الجحيم الخاص بالأبراج المحصنة ومكافأة الصعب هي زي الجحيم الخاص بالساحات كما بالصورة




    والجحيم منطقة مختلفة عن مناطق وبلاد اللعبة فلا يمكننا المكوث فيه الا لمدة 48 ساعة وممنوع ان ندخله مرة اخري الا بعد مرور 5 أيام على خروجنا منه وممنوع استخدام الغذاء فيه ولا يوجد فيه أبراج محصنة وبعثاته عددها 18 بعثة غير قابلة للتجديد من قبل اللعبة مثل البعثات العادية ووقت الانتظار بين البعثة والأخرى 10 دقائق ويمكننا زيادة عدد البعثات عن طريق الياقوت او عن طريق الحشد الذي نكسبه من الصندوق وسنجد الحشد موجود بلائحة الجرد بصفحة ممتاز




    مناطق الجحيم سنجدها كالتالي بالترتيب




    الخروج من الجحيم

    ويلزمنا غصن عند دخول الجحيم ينزل تلقائيا بالطقومات وعند هزيمة ديسباتر يختفي من الطقوم ولو حبينا نخرج من الجحيم قبل هزيمة زعيمه نقوم بسحب العصن لصورة شخصية اللاعب




    الدعي


    وهو لتجديد نقاط الحياة وسيتم لاحقا شرحه بالتفصيل





    مدخل امبراطورية الأموات وحوشه كما بالصورة


    854788938.jpg



    يوم الحساب وحوشه كما بالصورة


    814687654.jpg


    تارتاروس وحوشه كما بالصورة


    425263050.jpg


    إريبوس وحوشه كما بالصورة


    639640601.jpg


    والجحيم يعتبر كل دخول له كأنك تدخله اول مرة بمعني اننا لا يمكننا ان نتجول ونهجم على أي منطقة او وحش الا بالترتيب يعني لا يمكننا الهجوم على عطارد الا لما نهزم نفسك وهكذا وأيضا لا يمكننا دخول المناطق فيه الا بالترتيب المدخل الأول ثم يوم الحساب وهكذا


    وما دام الجحيم مختلف عن باقي مناطق اللعبة يبقي لازم أيضا نلعب فيه بطريقة مختلفة لكي نحقق المطلوب وهي اننا هنهجم بعثات فقط ويمنع الهجوم بالساحة والتورما نهائيا فقط نهجم البعثة ومن ثم نقوم بتفعيل الدعي ونترك اللاعب يرتاح ويملأ نقاط حياته للهجمة القادمة وهكذا اما اذا كانت فيه هجمة فيها نهب دهب مهمة هههه يبقي اهجم بس بدك تخلي بالك من نقاط الحياة جيدا




    قبل الدخول للجحيم


    يجب ان تكون نقاط حياة اللاعب 100% وإذا كان قصر العلاج متوفر بيكون أحسن وأحسن لأنه سيساعدك بتعبئة نقاط حياتك وبالطبع بنقدر نستخدم جرعة شفاء من لائحة الجرد لتجديد نقاط الحياة وممكن ان يتم الاتفاق بين أعضاء النقابة بحيث يتم ترك قصر العلاج للاعبين اللي بيدخلو الجحيم فقط كما نفعل بنقابتنا وبالتالي ان شاء الله ستجدو قصر العلاج متوفر لكم عند الحاجة


    645545436.jpg


    763946546.jpg



    ولانو اول وحش تواجهه بالجحيم هو نفسك واعتقد انو أكثر وحش يأخذ منا نقاط بعثات حسب التجربة قد تصل ال 4 بعثات لكي تهزم نفسك فانك تواجه نفسك وبكل قوتك هتكون البعثة صعبة ولكي نسهل الهجمة يفضل ان تدخل الجحيم بدون أي مقويات ولا عظماء ولو قدرت تدخل حتي من غير تفعيل اوسمة المهارة والرشاقة والهيبة بيكون احسن لكن يجب ان تعمل حسابك بانك سوف تفعلها بعد الدخول للجحيم وهزيمة نفسك يعني قبل دخولك للجحيم ب 24 ساعة يمكنك تغيير الاوسمة وانا بالنسبة لهذه النقطة مفعل المهارة فقط وبدخل فيها لوحدها عادي اما من قبل كنت مفعل المهارة والرشاقة والهيبة وللأسف استهلكت نقاط بعثة كثيرة للفوز علي نفسي


    التكييف

    وهي إضافة ممتازة للعبة تقوم بزيادة الضرر والتدريبات والنسب الموجودة بالأدوات كلها لمقدار معين كما نعرف ويجب علينا قبل الدخول للجحيم تعبئة التكييف كله الخاص بأدوات اللاعب الأساسي ليكون 100% ويكون لونه اصفر غامق كما بالصورة


    152478922.jpg




    الدعي


    وهو مهم جدا يا اخوة يعني انا كل يوم لما اخرج من اللعبة بفعله واخرج يوميا وكذلك بالأغلب اليوجا بتكون غير متوفرة إذا يا اخوة فعلو الدعي دائما بأوقات عدم لعبك لماذا لتسريع حصولك علي نقاط الحياة وكذلك حسب تجربتي لما تملأ نقاط حياتك منه وتكون فوق ال 80% والأفضل ان تكون 100% بيكون الفوز علي الخصم سهل جدا ونحاول بقدر الإمكان يوم ما نقرر ندخل الجحيم نفعل الدعي بنفس اليوم لانو الدعي ينتهي يوميا ويبدأ من جديد كل يوم جديد ولكي تزيد نسب واحتمالات الفوز ان شاء الله وأيضا بعد الهجوم بالبعثة مباشرتا يتم تفعيل الدعي لمدة 10 دقائق او اكثر حتي نقرر الهجوم علي الوحش التالي وهكذا


    875859577.jpg



    الهجوم على نفسك


    قبل الهجوم على نفسك قم بإنزال جميع عتادك كما بالصورة لماذا لكي تكون الهجمة اقل ضرر محصل عليك وهتكون فرصة الفوز أكبر بكثير من هجومك على نفسك بكل عتادك حسب التجربة ولذلك قولنا ممنوع وضع مقويات ولا عظماء ولا اوسمة لانو كل هذا بيضيف ويزيد قوة للاعبك وأيضا لنفسك التي تحاربك


    451222651.jpg





    بعد هزيمة نفسك


    سنقوم الان بتفعيل الاوسمة والبركات لزيادة المهارة والرشاقة والهيبة وهذه يا اخوة بنكسب تفعيلها من الصندوق طبعا أي بالأغلب هتكون بدون تكلفة ياقوت ان شاء الله ثم نقوم بتفعيل العظماء كلهم الزر الأول منهم لزيادة الضرر والدرع والتدريبات لمدة 4 ساعات كما بالصورة


    436083892.jpg


    وسنستخدم كل المقويات المتاحة الخاصة بالتدريبات اقصد ال 8 ساعات وال 4 ساعات وال ساعتين والساعة الواحدة وكلما تخلص واحدة نفعل غيرها وهكذا وأيضا زيادة نقاط الحياة باستخدام أوراق الحنكة وجذور الصنوبر والزعرور البري وانوه يا اخوة باننا نكسب بعض هذه المقويات من البعثات وبتكون بنفسج او برتقالي او احمر كما بالصورة هذه الألوان مفيدة جدا بالجحيم لأنها بتكون قوية جدا والتدريب فيها عالي أيضا كما بالصورة


    495800544.jpg


    وأيضا أي قطعة من الجلد لزيادة الدرع والاهم هو حجر الشحذ الصغير ويفضل يكون معاك 4 منه لكي تستخدمهم بزيادة ضررك مع كل الوحوش كما بالصورة ولو كان معك احجار شحذ قليلة مثلا 1 فقط يبقي انتظر عليه لأخر وحوش الجحيم يعني لو كان حجر واحد بستخدمه باخر منطقة بالجحيم وأيضا نقوم باستخدام زيت مبارك للغيظ لزيادة الضرر وزيت مبارك للحماية لزيادة الدرع نستخدم المتوفر لديك على التعويذة والخواتم والأقوى ان يكونوا ال 3 زيت مبارك للغيظ.


    480310416.jpg


    320643063.jpg



    الهجوم على وحوش الجحيم


    كما قولنا سابقا بانه كل دخول لنا للجحيم بيعتبر بمثابة الدخول الأول لنا بالمنطقة اذا سيكون اول وحش بالمنطقة والزعيم هم اقوي شيء يعني مثال مدخل الإمبراطورية هيكون نفسك والزعيم شارون اقوي من عطارد وروح الأموات يبقي يمكننا ان نهجم على الوحوش العاديين (عطارد وروح الأموات ) بنقاط حياة حتى 80% ولا تكون اقل من ذلك وإذا كانت اقل نقاط حياتك ستكون فرصة خسارتك للهجمة كبيرة ولو كانت نقاط الحياة 100% بيكون أفضل وأحسن طبعا اما بخصوص الهجوم على اول وحش بالمناطق وهم نفسك و سيربيروس و عُدار و بروسيربينا وزعماء المناطق فيجب ان تكون نقاط حياتك 100% ولا تكون اقل بتاتا




    فرصة الحصول على لفائف قوية


    نقطة المهام يفضل ان تكون المهام المقبولة: 0/5 قبل دخول الجحيم وذلك للحصول علي ادوات من المهام ولا نختار أي مهمة فاضية او بها أداة عادية وكلما انتهت مدة الانتظار نختار مهام جديدة حتي نحصل علي مهمة ساحة او تورما بها أداة مثل ( غراتيوس او سيباستيانوس او اورسوس ) وطبعا بتختلف الأدوات حسب مستوي اللاعب باللعبة وكذلك حسب اهتمام اللاعب نفسه وهكذا وبالطبع بعد الخروج من الجحيم بتقدر تنفذ المهام المختارة للحصول علي اداوتك وهذه الأدوات مع التي نكسبها من الوحوش سنقوم بصهرها لكي نحصل علي فرصة واحتمال الحصول علي لفائفها ولو كانت ضئيلة جدا كما نعرف ولكن ان شاء الله الكل يكون الحظ معاه


    214786019.jpg



    زي الجحيم يمكننا ان ندخل الجحيم ونحن مرتدين زي الجحيم لماذا لكي نحصل بهجماتنا وفوزنا علي الوحوش علي ادوات أيضا يمكننا صهرها للحصول علي فرصة لكسب لفائفها وان شاء الله تحصلوا اداوت ممتازة تستخدموها علي لاعبكم وخلي بالكم عند دخول الجحيم اذا دخلتم المستوي الخاص بالزي اللي انت لابسه يبقي ممنوع الهجوم علي ديسباتر وانت لابسه والا للأسف مش هتكسب الزي قبل الهجوم عليه يجب خلع الزي ومن ثم الهجوم عليه لتحقيق نفس الزي يا اخوة

    وانا بالنقطة هذه ماذا افعل هضرب مثال للتوضيح معي زي السهل ودخولي للجحيم هيكون يوم الاثنين الساعة 12 ظهرا وارغب بالحصول علي نفس الزي اذا سوف ارتدي زي الجحيم يوم السبت الساعة 4 عصرا بكده هيكون معي 4 ساعات العب بيهم بالجحيم بالزي اما لو دخلت المستوي المتوسط او الصعب يبقي براحتي اهجم علي ديسباتر عادي وانا لابس الزي


    حدث الحصول علي لفائف

    يجب يا اخوة متابعة منتدنا لمعرفة موعد هذا الحدث المهم اقل شئ قبل ميعاده باسبوع او اكثر لماذا

    حتي نحدد موعد دخولنا للجحيم بنفس يوم الحدث ونكون معانا ايضا زي للجحيم ونختار المستوي المتوسط

    وبكده ان شاء الله هنحصل لفائف الجحيم القوية

    Qais منقول من اخي

    :thumbup::thumbup::thumbup:




    بكده يا اخوة لو تم تنفيذ هذه الخطوات في الجحيم سوف تكفيك ال 18 بعثة لهزيمة كل وحوش الجحيم ولو كما قولنا بأول الموضوع اللعبة بتخذلنا ببعض الهجمات ممكن يلزمك بعثة او 2 بالكثير جدا زيادة عن ال 18 بعثة التي تمنحها لنا اللعبة


    247093715.jpg



    وبالطبع انا كفتني البعثات وزادت كما هو واضح بالصورة يا اخوة وللتوضيح الهجمة الخاسرة بتاعت سيربيروس هذه يا اخوة لم افعل الدعي قبل الهجمة ولم املأ نقاط الحياة لذلك خسرت الهجمة لأنه الوحش الاول بالمنطقة كما وضحت لكم هذه النقطة سابقا والهجمات الأخرى هذه المعلمة بالمربع فهي زيادة من عندي بياقوت لإني محتاج أدوات اصهرها للحصول على لفائفها لتغيير كل أدوات لاعبي وحسب تجربتي بالأول كنت العب بالجحيم كما العب باللعبة ولكن للأسف كان يلزمني من 5 الي 10 بعثات إضافية لكي انهي الجحيم اما بعدما بدأت بتنفيذ هذه الخطوات أصبحت بالأغلب لا احتاج أي بعثة إضافية للفوز في الجحيم.


    138763589.jpg


    426721897.jpg




    اتمني ان يستفيد الكل من هذا الموضوع واي أحد عنده إضافة او تعديل يبعت لي

    وسوف يتم التعديل والاضافة ان شاء الله لكي يستفيد كل اللاعبين.






    وفي امان الله ......

    Edited 4 times, last by elmoor3eb ().

  • للاسف الشديد العبة مصممة على استنزاف الاعبين

    مهما فعلت فانت ستجد نفسك بتصرف ياقوت بسبب خسائر غير مبرر


    وللعلم انامفيش طريقة ممكن تتخيلها الا وجربتها بما فيهم كل الذى ذكرته


    ستجد نفسك فى يوم صرفت كذا ياقوتة بعد النقاط المجانية بسبب هزائم غير مبرره


    هناك ايام بيكون الوضوع فيها سهل جدآ وبتجد فائض من النقاط المجانيه وايام العكس

    بل هناك ساعات سهلة واخرى العكس


    لكن الشىء الثابت

    هو الاجبار فى فتح الرشاقة والمهاره حتى يكون المرور اقل كلفة

    ودى لانك بتكون دفعت الضريبة مقدمآ لكن ستواجه استنزاف للياقوت

    انا اقول انها تقلل وبشكل كبير


    ايآ كانت قوتك فسوف تنهزم لان البرمجة بتكون مصممة على ان الخصوم قوتها بتزاد بنسبة معينة من قوتك اى علاقة طردية


    وفى الاخير لانصح باستخدام مقويات الذكاء

    استخدمو المهارة والرشاقة والهيبة فقط


    واجعلو الذكاء غير كامل باى داه

    وهذا كله مع ماذكر من استخدام الداعى بين كل هجمة واخرى فقط



    واخيرآ

    احب ان اصدمكو بان الاعتزال محقق بسبب مارح تواجهو من مشاكل

    يمكنكم الدخول على موضوع

    اخطاء فادحة مطلوب معالجتها من المنسق والمبرمجي


    فى قسم المشاكل وشوفو التقاريم الصادمة

    وعدم تعبيرى فى حلها من اكتر من 6شهور وانا اصرخ ولامجيب


    بالتوفيق للجميع

  • يعطيك العافية اخوي


    الله يجزيك الخير

  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    ، عمل ممتاز ، ونشكرك على المعلومات القيمة


    جزاك الله خير


    تحياتي

    100639646.png


  • الشكر لله اخي العزيز

    وتسـلم لمـرورك الكـريم

    :thumbup::thumbup:

  • زي الجحيم يمكننا ان ندخل الجحيم ونحن مرتدين زي الجحيم لماذا لكي نحصل بهجماتنا وفوزنا علي الوحوش علي ادوات أيضا يمكننا صهرها للحصول علي فرصة لكسب لفائفها وان شاء الله تحصلوا داوت ممتازة تستخدموها علي لاعبكم وخلي بالكم ممنوع الهجوم علي ديسباتر وانت لابس الزي والا للأسف مش هتكسب زي نهائي قبل الهجوم عليه يجب خلع الزي ومن ثم الهجوم عليه لتحقيق المكسب المرجو يا اخوة

    وانا بالنقطة هذه ماذا افعل هضرب مثال للتوضيح دخولي للجحيم هيكون يوم الاثنين الساعة 12 ظهرا اذا سوف ارتدي زي الجحيم يوم السبت الساعة 4 عصرا بكده هيكون معي 4 ساعات العب بيهم بالجحيم بالزي وهكذا

    اذا كنت بتلاحق لفايف مستواها عال الافضل تدخل الجحيم المتوسط

    وللمعلومة اذا دخلت الجحيم المتوسط بزي العادي رح تحصل على زي ديسباتر

    والعكس صحيح

    انا هيك بعمل وجبت اغلب اللفائف بس غراتيوس مستعصية بعد صهر اكثر من 30 اداة ما جبتها للان ;(

  • اذا كنت بتلاحق لفايف مستواها عال الافضل تدخل الجحيم المتوسط

    وللمعلومة اذا دخلت الجحيم المتوسط بزي العادي رح تحصل على زي ديسباتر

    والعكس صحيح

    انا هيك بعمل وجبت اغلب اللفائف بس غراتيوس مستعصية بعد صهر اكثر من 30 اداة ما جبتها للان ;(


    اهلا وسهلا بيك اخي قيس

    زاد نور المنتدي والموضوع بطلتك اخي العزيز


    والف شكر للمعلومة المهمة هذه وان شاء الله سيتم ادراجها بالموضوع

    وكذلك سوف اجربها بعد يومين ونصف وقت دخولي للجحيم ومعي زي السهل

    ولم ارتديه للان قولت بس يخلص الحدث خليني احوش الازياء كلها يعني لو قدرت


    وسؤال اخي قيس لكي تكمل المعلومة بتفاصيلها

    وبالنسبة للحصول علي لفائف من الهجمات

    بتزيد هجمات يعني بالجحيم سواء بحشد او ياقوت

    او بتخلص ال 18 بعثة وخلاص يعني

    :thumbup::thumbup::thumbup:

  • جربت كل الوسائل للفوز بسهوله فى الجحيم الظاهر الحجيم حظوظ مفيش قاعده تمشي عليها تخليك تكسب بسهوله كل يوم حتى لو انت اقوى من الوحوش

  • جربت كل الوسائل للفوز بسهوله فى الجحيم الظاهر الحجيم حظوظ مفيش قاعده تمشي عليها تخليك تكسب بسهوله كل يوم حتى لو انت اقوى من الوحوش


    اهلا وسهلا بالحبيب محمد

    نورت الموضوع بمرورك ياصاحبي


    وشوف صديقي لو هتلعب بالجحيم مثل لعبك باللعبة يبقي هيكون صعب عليك وعلي اي لاعب كان قوته

    انا كنت بالاول هيك وبتغلب واتذكر زمااان (2015) مرتين اترك الجحيم بنصفه واخرج لا مش اخرج اشرد

    :):):)

    بس لما بقيت انفذ الخطوات هذه الحمد لله كله تمام وسريعا بنهي الجحيم وارجع للعبة

    ودي صورة اخر دخول لي بالجحيم




    عامتا ركز بس شويه بالخطوات وجرب كمان مرة وشوف

    وان شاء الله تنهيه وباقل الخسائر وتفرحنا كلنا معاك صديقي


  • انا فى ايام اخلصه بدون ولا هزيمه واحده وايام تانيه ممكن اخسر 15 ياقوت فيه موضوع حظ مره تصيب ومره تخيب

  • لالالا يا باشا دائما تفائل وهتلاقي الحظ يجيك لعندك

    وادخل وجرب ولو اتهزمت كما تقول كتير كده بس اغلبك تبعت لي التقارير

    وان شاء الله نقدر نشوف القصة من وين بتصير حينها

  • وسؤال اخي قيس لكي تكمل المعلومة بتفاصيلها

    وبالنسبة للحصول علي لفائف من الهجمات

    بتزيد هجمات يعني بالجحيم سواء بحشد او ياقوت

    او بتخلص ال 18 بعثة وخلاص يعني

    في حدث اللفائف بس

  • فهمتك انت تتكلم عن سيرفر 8 الجحيم فيه سهل يا صديقي


    صحيح اخي انا العب بسيرفر 8

    واعتقد انو الجحيم هو هو الجحيم بكل مكان

    هذه لعبة كبيرة جدا اخي بكام بلد وكل بلد فيه كام سيرفر

    يعني اقصد انو البرمجة تسري علي كل سيرفرات اللعبة دون تمييز

    وهذا رأيي الشخصي عزيزي واللي بيقدر يفيدنا بهذه المواضيع هو فريق الدعم طبعا

    Edited once, last by elmoor3eb ().

  • في حدث اللفائف بس


    نعم كده وضحت الصورة اكثر

    وتم اضافة المعلومة للموضوع

    والف شكر ليك للمساعدة والمتابعة

    ولهيك بننصح لاعبينا متابعة المنتدي للتقدم