مشكلة ام لا

  • يعطيكم العافية جميعاً و جمعة مباركة
    طبعا سمعت انو الارانب ما بتقدر تستخدمها الا اذا عندك الزي كامل
    هي الحمدلله اليوم حصلت ع اول قطعة من الزي بس مو قادر البسها لازم اجمع الزي كامل ؟

  • يسعد صباحك اخي


    ومبارك علي الحصول علي قطعة الزي



    وشوف الارانب لما تفعل ارنب بيضيف لك احد مميزات الزي تمام


    الان الزي مكتوب اسفله مميزاته وهي



    مميزات الزي :

    زيادة 20% علي الذهب في الأبراج المحصنة ..


    زيادة بنسبة 5% فرصة الحصول علي طقوم و ادوات ..


    زيادة 30% علي نهب الذهب في البعثات ..


    خصم 20% علي تكاليف التدريب ..



    وعامتا هذه المميزات لها لونين اما رمادي اي انها غير فاعله واما ابيض اي انها فاعلة



    هل حصولك علي قطعة واحدة فتح لك اي ميزة من الزي


    يعني الان فيه شئ عندك لونه ابيض بالمميزات الخاصة بالزي بصفحة ازيائك

  • اشكرك صديقي على الرد لكن انا لا استطيع ارتداء الزي من اساسه

  • اخي كلنا لم نستطيع ارتداء الزي


    ارتداء هذه الازياء مرتبط بحفل الازياء فقط


    بهذا الحدث بنكسب ارانب نفعل فيها مميزات الزي دون ارتداءه


  • وتمام صورة الزي الان عندك مفتوح فيها ميزة واحدة


    يبقي كل ارانب تفعله سوف يفعل لك هذه الميزة فقط



  • الله يسلمك وبالخدمة دائما ان شاء الله



    الله يبارك فيك
    غلبتك بعرف
    صديقي استخدمت واحد من الارانب بس ما تفعل الزي ولا الخاصية كيف بعرف اذا تفعلت ؟

  • ولا يهمك اخي


    ولما تسحب الارنب علي صورة شخصيتك


    ستجد بيمين الصفحة علاوات لها مفعول علي حسابك كله


    ستجد مكتوب لك زيادة 20% علي الذهب في الأبراج المحصنة مفعله لمدة ساعة