حدث المزرعة الثائرة

  • السلام عليكم


    سؤال يخص كيفية الحصول على زي المزرعة الثائرة



    قرأت انه كل هجوم بعد دخول اليوم الجديد يعطيك قطعة من الزي


    اذا هذا الكلام صحيح يا ريت تفسرولنا اياه



    بالنسبة للأرانب الذهبية ، المفروض انهم ياخذو مفعول بهذا الحدث، لما اسحبها على الشخصية العامة يقول "غير ممكن"




    وجزاكم الله خيرا

  • وعليكم السلام ورحمة الله


    اخي الزي موجود اساسا بصفحة الازياء اسمه


    دروع العسري المصفحة


    ويوجد بعض اللاعبين غير كامل عندهم الزي ويمكنهم استكماله بهذا الحدث


    اما بخصوص الارانب فلا يوجد مشكلة عادي بنفعلها بالحدث


    اعتقد المشكلة اما بالمتصفح عندك او كنت بالجحيم او بالسفر


    :) او يمكن بالغلط كنت تسحب الارانب لشخصية لاعبك بالتورما


    جرب تاني وابقي بلغنا ان شاء الله تتحل المشكلة عندك


  • مشكور اخي على التوضيح




    ممكن تفسر المكتوب بالصورة، يعني هل يشمل هذا الكلام اللاعبين الذين لا يمتلكون اي قطعة من الزي ، ام انه يشمل الجميع



    وبالنسبة للأرانب والله مش عارف وين

    المشكلة 😂


    جربت اكثر من مرة على شخصية الساحة بس نفس الكلام كل مرة

  • و انا نفس الشيء عندي مشكلة الارنب ما يتفعل ابدا و للاسف نزلت موضوع بخصوص هاد الشيء و الادمنز ما عبرو الموضوع حتى ولا وافقو عليه

  • قبل القرائة

    ⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥

    صلي علي نبينا ( محمد ) عليه الصلاه والسلام

    ⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥


    السلام عليكم شباب


    تجميع الزي


    الزي بيتجمع اجزائة بلحظ بس بنسبة 100% في نهاية الحدس هيتجمع كلة لاكن لازم تخلص النقاط اليومية اول بول وامامك 14 يوم مدة الحدس فممكن يجي قطعة في اول يوم وممكن من تاني يوم وممكن ال5 قطع يجيو في اخر 5 ايام


    وارجو تكون المعلومة مفهومة


    ___________________________


    تفعيل الارانب


    بيتم تفعيل الارانب بعد 7 ايام من الحدس يعني في نص الحدس

    فبيكون معاك 7 ايام تجمع فيهم الارانب و 7 ايام تفعل فيهم


    وانا مجرب الموضوع ده لانو جه عليا اكتر من مرة


    وارجو تكون المعلومة موفيدة


    واي اسئلة تانية انا في الخدمة


    بلتوفيق للجميع


    وفي نهاية الرسالة


    لا تنسوا الصلاه علي نبينا ( محمد ) عليه الصلام والسلام



  • اخي Doflamingo


    المكتوب بخصوص الزي بيشمل الجميع اخي وما تنسي انو فيه لاعبين مثلا اليوم سجلو واول مرة يدخلو اللعبة يعني هيحصلو الزي عادي وكما قال اخي مدحت مشكور

    اما من عنده الزي من زمان فخلاص عنده الزي يعني


    اما بخصوص الارانب الان انا فعلت ارنب وعادي جدا يااخوة

    واذا فيه مشكلة بحسابك اذا هي مشكلة فردية وليست جماعية



    يبقي المطلوب منك اخي ومن الاخ hejawi


    يجب ان تعملو موضوع بقسم الاخطاء والمشاكل وتقوم بتصوير فيديو يوضح سحب الارنب لحسابك ولم يفعل


    وارسال تذكرة ايضا لفريق الدعم ومرفق فيها الفيديو ايضا


    بهذه الطريقة يا اخوة سيتم التعامل والتسريع ايضا بحل مشكلتكم ان شاء الله


  • الله يجزيكم الخير جميعا



    اظن استخدام الارانب له علاقة بتجميعك

    للزي،


    بمعنى لازم تكوز تملك على الاقل قطعة واحدة من الزي


    المشكلة هاذ ليست عندي فقط، كلمت بعض الاخوة في السيرفرات الاخرى واتضح انهم يعانون من نفس المشكلة، والقاسم المشترك بيننا هو عدم وجود اي قطعة من الزي


    اذن المشكلة هي اما كما قال الاخ مدحت ، او انه يجب عليك ان تملك على الاقل قطعة واحدة من الزي كي تأخذ الارانب الذهبية مفعولها

    والله اعلم

  • صديقي قمت بذلك و كتبت موضوع في قسم الاخطاء و المشاكل يوم امس و للان ما تم الموافقة عليه حتى !!!

  • قبل القرائة

    ⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥

    صلي علي نبينا ( محمد ) عليه الصلاه والسلام

    ⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥⪥



    فعلا اخواني تفعيل الارانب يعتمد علي تجميع الزي



    انا جربت


    بلتوفيق للجميع


  • الله يجزيكم الخير جميعا

    واياك اخي العزيز



    صديقي قمت بذلك و كتبت موضوع في قسم الاخطاء و المشاكل يوم امس و للان ما تم الموافقة عليه حتى !!!


    نعم كلامكم صحيح يا اخوة الارانب مرتبطة بالزي


    كلام سليم


    يبقي انتظرو يااخوة لحد مل ينزل الزي بالحدث


    توقعو اي يوم بس لازم تشارك كل يوم بالحدث عالاقل ولو هجمة واحدة بالمزرعة يوما


    وبالتوفيق للجميع ان شاء الله


    Edited once, last by elmoor3eb ().