اولا انا لاعب جديد في السرفر ومش خبير جداباللعبة بس عندي سؤال هل حمولات الذهب مخالفة القانونين عن طريق النقابة
مع اني العب واحدي ضد نقابة كاملة قوية وكلهم اقوياء ف بحتاج اعمل حمولات ياريت يكون فيه رد وشكرا ليكم
اخوكم عبدالله من مصر
اولا انا لاعب جديد في السرفر ومش خبير جداباللعبة بس عندي سؤال هل حمولات الذهب مخالفة القانونين عن طريق النقابة
مع اني العب واحدي ضد نقابة كاملة قوية وكلهم اقوياء ف بحتاج اعمل حمولات ياريت يكون فيه رد وشكرا ليكم
اخوكم عبدالله من مصر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
لا مش مخالفة مادام مع شخص اخر , انما ان استخدمت حسابين لك في عمل الحمولة فهنا المخالفة ..
حياك الله في اللعبة عبدالله ..
اخي عبد الله
لو بتلعب في سلفر 22 او 25 ومحتاج مني اي مساعدة في ما يخص المعلومات
عن العبة تقضر تتواصل معي
اخوك مدحت من مصر قليوبية
متشكر جدا ليك يا مدحت تسلملي ياغالي وان شاء الله اي معلومة بحتاجها بكلمك
شكرا ياايمن علي النصيحة
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
منور اللعبة يا عبدالله وحاول تنضم لنقابة نشيطة عشان وقت متحتاج حمولة تلاقي اللي يعملهالك بسرعة قبل ميتنهب دهبك
بنورك ياغالي والله انا سيد النقابة وبعمل حمولات مع الاعضاء وشكرا لك والمنافسة عندي شرسة لاني بنافس ٨ لاعبين ف نفس المستوي واعلي ونستمتع باللعبه معاهم
انتا في سلفر 25 يا عبد الله صح ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
بهاجم اعضاء النقابة فردا فردا من حسابه و حسابه الاخر في نفس السيرفر و حساباته الثانية في السيرفرات الثانية و بحكيلك لاعب مبتدئ و ضدي نقابة كاملة
كإنك انت نفسك كنت بهديك النقابة و عملت شيء انطردت منها بسببه ؟
ما بدي احكي الا اتقي الله في كل كلمة تحكيها
اولا ارجو عدم الكلام في مايخص اللعبه لانهمافي سبب يدعي انك تحكي انطردت او لا حتي انتا انطردت ورجعت اما انا اخترت اكون نقابة لنفسي افضل وحفظآ لكرامتي
ثانيآ لاحظ في نهاية كلامي قلت بستمتع
فلا تاخد اللعبه علي محمل الجد
وتحرج نفسك بتكذيبي انا لاعب جديد وماحتاج اكذب وليس لدي اي حسابات اخري
رابعا استحي علي شيبتك عمرك قد عمر ابي
عيب والله ياخي هذه لعبه وكسبتك اليوم بكره بتكسبني وبعده بكسبك هكذا اللعبه
لا حول ولا قوة الا بالله
Display Moreالسلام عليكم اخواني
رجاءا ما في داعي لهذا الكلام ، حتى لا يزداد الامر اكثر من هيك
الكل مرحب بيه في اللعبة و لأي واحد له الحق بان يستمتع باللعبة بالطريقة التي يريدها
وفي حالة تعرض احدكم لضرر يرجى مراسلة الدعم مباشرة
افضل التحيات
اعتذر اخي و كان سوء تفاهم فقط لا غير