من الظهر مش قادر افوت على حسابي في سيرفر 23
ولما اروح ابحث في الاحصائيات كله صفررررر؟؟؟
شو القصة
![]()
![]()
![]()
من الظهر مش قادر افوت على حسابي في سيرفر 23
ولما اروح ابحث في الاحصائيات كله صفررررر؟؟؟
شو القصة
![]()
![]()
![]()
من المتوقع انه كان في صيانة بالسيرفر
ودخلت انا الي احصائيات السيرفر يعمل بشكل طبيعي
لاني امس تكلمت مع ناس في السيرفر الانجليزي واسترجعوا السيرفر من اخر باك اب
السيرفر كان محذوف بالكامل
ضاع علينا يومين كاملات
وحدث اللفائف
سيري الاخ ايمن هذا الامر وسيحقق به
هل مازلت المشكلة قائمة ؟
اعتقد ان الامور الان علي ما يرام ..
السيرفر رجع لاخر باك اب
وخسرنا حدث اللفائف والمواد
ويومين كاملات في اللعبة
ايوة تمام
انا كنت مستني الحدث بدي اصهر