نظاااام العطلة



  • السلام عليكم ورحمة الله


    حبيت اقدم مساعدة بشرح نظام اللعبة

    الخطوة الاولى

    ادخل على الملف الشخصي

    هتلاقي الصورة دي

    906272497.png

    الخطوة التانية

    الدهاب على الخطوة التانية الا وهي رقم 2 في الصورة فوق وستصل الى عطلة حسب الصورة دي اسفل

    957178316.png

    الخطوة التالتة

    الان انت امام خيار ابدأ حسب الصورة فوق

    اضغط عليه وتطلع لك الصورة دي اسفل

    508792051.png

    الخطوة الرابعة

    امامك خيارين

    موافق// الغاء

    لو بدك عطلة وهي 30 يوم كحد اقصى ويومين كحد ادنى

    اضغط على موافق والعكس صحيح





    822338834.png



    النتيجة



    انت الان في عطلة



    حسب الصورة فوق

    =====

    مبروك عليك وقف ضياع حمولاتك
    ونهبك :P ولكن
    لايحق لك الغاء النظام الا بعد يومين


    AnXiOuS منقول من الاخ

  • فعلاً نظام العطلة من اهم المميزات بالنسخة الجديدة للعبة ,, في حالة غياب اللاعب يحفظ دهبه بدون قلق ..


    لكن يجي علينا بخسارة ما نلاقي حدا ننهب منه ذهب :D

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif