ليش بدال ماتضيفون سيرفرات سريعه نفس 24 و الحين راح تضيفون 25 . ليش ماتسوون سيرفر 8 سريع تقدرون تسوون تصويت حق الاعبين الي
. فالسيرفر حق يقررون شنو مصير سيرفرهم
اتمنى تناقشون هاي القرار معه الاداره واذا بيكون عذركم انه خل ينقلون ليش ماتسوون سيرفر 26 ويكون بدون تسريع وكل السيرفرات الباقيه يكون لهم حق التصويت على تسريع او عدم تسريع سيرفرهم
.شكرا