لا يمكنني اللعب عن طريق ال ايفون منذ بضعة اسابيع الان

• رجاء هذه الامكانية للعب عن طريق الايفون كانت جدا مساعدة ومفيدة بالاخص عند السفر او العمل والكثير من المواقف الاخرى

لست ادري اهو تحديث 12 لل اي او اس ام من غييم فورج

على اية حال رجاء تصليح ضروري جدا وبصورة مستعجلة

شكرا

• مش شرط علي الايفون عامه

في موبيلات تشتغل عليها حلو وموبيلات لا

بس المشكلةالحقيقيه بتبقي في السحب والادراج

• ممكن شرح تفصيلي للمشكلة و ياريت لو يكون فيه صور توضح المشكلة ..

.•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده 640804981.gif640804981.gif سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.

pallino10.png Board Admin pallino10.png pallino7.png Game Admin  pallino7.png

• نعم, المشكلة الرئيسية هي انه لا يمكن تحريك الاغراض, اذ انه عندما تحاول فانه يركلك من اللعبة ومن الانترنت, جربت بكروم وسافاري وبكلاهما هكذا

والمشكلة انه صحيح لا حاجة لتحريك الاغراض عادة لكن انا اشغل جرة سنتوريو كل يوم واحافظ على موعد تشغيلها بالدقيقة وذلك حتى الائمها للاحداث وللزي ديس بيتر السهل,

المهم انا اخرج كثيرا خارج البيت ولست دائما امام الحاسوب فهنا يصبح الايفون كريتيكال للحفاظ على التوقيت للتشغيل

• مرحباً أخي ،

بالفعل يوجد مشكلة عند سحب الأدوات لدى الأيفون ولكنني وجدت حل لتلك المشكلة :

يجب عليك تكبير الشاشة حتى تكون بالمستوى الموجود في الصورة أدناه تقريباً

ثم تقوم بتثبيت إصبعك على الأداة لمدة ثانية تقريباً ثم بعد ذلك تسحبها لتاجر الأسلحة أو غيره لبيعها .

ملاحظة : في بعض الأحيان لا تنجح الطريقة هذه وتقوم الصفحة بإعادة تحميل نفسها مرة أخرى ؛ كل ما عليك فعله هو إعادة المحاولة حتى تنجح ^^"

هنا دليل على نجاح الطريقة :

في جميع الأحوال نرجو من الإدارة متابعة هذه المشكلة وحلها لتكررها مع لاعبين آخرين :)

Edited once, last by Ryota ().

• سأقوم برفع الامر في اقرب وقت ,, لكن حسب ما لاحظت ان المشكلة في بعض الهواتف المحمولة ..

.•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده 640804981.gif640804981.gif سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.

pallino10.png Board Admin pallino10.png pallino7.png Game Admin  pallino7.png

• أنصحك بتحميل آخر تحديث للأيفون ؛ قاموا في التحديث الأخير بإصلاح بعض المشاكل وتحسين أداء بعض التطبيقات منها المتصفح.

أصبح الآن سحب الأدوات وتحريكها أسهل من قبل ونادراً ما تحدث مشكلة التحديث التلقائي للصفحة .