في اي برج محصن و في اي منطقة تبدأ أدوات أنتونيوس و غايو بالظهور؟

• السلام عليكم

سؤالي واضح من العنوان

لكن اريد ان اضعه في اطار اكثر شمولية

لماذا لا نستطيع الحصول على ادوات حتى لو كان مستواها في حدود مستوى الادوات التي يتم الحصول عليها من البعثات و الابراج؟

كمثال ادوات انتونيوس هي على الاقل مستوى 93 لكن لم يسبق لي ان صادفتها في اي من المناطق و الابراج التي تعطي ادوات ذات مستوى اكبر من 100

نفس الشيء بالنسبة لبعض اللفائف لماذا تسقط اكثر من غيرها و بنسب كبيرة جدا؟

هل النسبة لها علاقة بأهمية اللفيفة لان اغلبية هاته اللفائف هي لفائف بادئة لا اهمية لها غير تخزينها من اجل تدوير الذهب

و شكرا

• رأيي الشخصي ،،لكي تظهر لك أداة أنتونيوس في برج أو بعثة تعطي أدوات مستوى 100 إلى 110 ،، يجب أنت تكون اللاحقة سواء فارغة أو مستوى متدني

يعني يوجد حوالي 6 او 7 احتمالات من بين مئات التركيبات الممكنة بين السوابق و اللواحق

و هذا ما يجعل الإحتمال صغير

لذا أحسن طريقة للحصول على أنتونيوس هي من جهة البحث في المزادات

و من جهة الإسراع إلى مستوى 93 لتركيب اللفيفة و الصناعة بها

• مشكور على التفصيل اخي الكريم

ادوات انتونيوس نادرا ما تظهر في المزاد و لو ظهرت هناك منافسة عليها و جودتها خضراء 99% من الحالات

بخصوص حدادة ادوات انتونيوس في مستواي فهذا اكثر صعوبة في السيرفر الذي العب فيه (سيرفر 22) لفيفة واحدة في السيرفر و ثمنها 9 مليون هذا دون الحديث عن الموارد اللازمة لصناعة سلاح بنفسجي او برتقالي

لذا لو اخذت بعين الاعتبار ثمن اللفيفة و صعوبة الحصول على الموارد اللازمة لصناعة سلاح جيد فبنظري اللجوء الى ايشوريين افضل

هذا رأيي و ان كان لديك اي نصيحة فلك جزيل الشكر

بس: حاليا انا مستوى 91 و بالتالي لا استطيع الحصول على اللفيفة بطرق اخرى غير الشراء ...

تعديل: هل من الفروض ان يكون مستواي مساويا لمستوى اللاحقة او البادئة (في حالة انتونيوس مستوى 92-93) حتى استطيع استعمالها؟

• وعليكم السلام ياغالي الحسابات

يمكن لاي حساب ان يري في السوق اعلا من مستواه ب 9مستويات ولو مستمعل الختم يبقا 11

اما في المزاد والتصنبع يمكنه رؤية وتصنيع اعلا منه ب 14 مستوي ولو بالختم يبقا 16 مستوي

اما بالنسبة لمستواك تابع المزاد افضل لك

وللعلم إيشوريين مميزة بالتدريب ومعيوبة بالبنيه

لذلك لا انصح الا بقطعه واحده في المصارع وتكون سلاح حلو

• x) آه نسيت هذا الامر شكرا على التذكير

بخصوص المزاد فأنا ألجأ له حاليا فقط من اجل ادوات للصهر او البحث عن المرتزقة او الترقيات و المقويات

الحمد لله ادواتي الحالية في مصارعي الاساسي اغلبيتها صنعتها بنفسي لاني كنت احضر و اشتري اللفائف المهمة منذ مدة و عندما اصبحت في حاجة الى الحدادة وجدت كل شيء جاهز ما عدا بطبيعة الحال الموارد و التي تنفذ بسرعة. و ادوات المزاد لم تعد لها اي فائدة لمصارعي و المرتزقة خصوصا و ان اغلبيتها ذات جودة خضراء و الماجوس يتطلب مبالغ هائلة من اجل التطوير

بخصوص إيشوريين نعم انا اود صنع سلاح إيشوريين برتقالي و الذي هو اسهل بكثير من ناحية الموارد مستواه اقل و ضرر يقارب الاسلحة غايو و انتونيوس لكن ليس فيه هجوم حرج للأسف

لو عملت سلاح ايشوريين لمصارعي الاساسي راح يصبح لدي اداتين ايشوريين السلاح و الخوذة الخوذة من شقرا ايشوريين حتى اعوض نقص القوة المهول في مصارعي و كذلك لرفع الضرر قليلا بانتظار تطوير المستوى و زيادة فرص النجاح في حدادة ادوات لوسيو مع لواحق اقوى

X/ كل هذا مع اني لا العب في السيرفر 21 هناك حيث من السهل الحصول على الموارد و اللفائف

مشكور على النصائح اخي الكريم

• كما قال الاخ العالمي

مستوى لفيفة أنتونيوس 102 ، و أنا قلت تصعد لمستوى 93 لأنه المستوى الذي يسمح لك برؤية أنتونيوس في السوق او سحبها من المخزن
    يعني مستواك + 9

أما إذا كنت تستعمل خاتم الحاكم العام الذي يكلف 15 ياقوتة مثل بركة أبولو ، فهذا ينقص 2 مستويات و يمكنك سحبها و شراءها من السوق عند مستوى 91
    يعني مستواك + 11

هناك بديل لأنتونيوس هو لفيفة غايو مستواها 100 لكن نقطة ضعفها أنا ليس بها تدريبات

عند إجابتي كنت أظن أنك من سيرفر 21 لأن اللفائف متوفرة بكثرة هناك

شخصيا أنصحك بالسيرفر 21 يعطيك فرصة اللعب بكثير من الإمتيازات ، لو كنت تلعب بالروماني و أبولو ، ستصل لمستواك الحالي في غضون 15 يوم على أقصى تقدير

• حاليا لا اعتقد انني سأتفرغ للسيرفر 21 لانني شحنت ياقوت للتو و للأسف ليس هناك طريقة لنقل الياقوت من سيرفر لاخر والا كنت سأخصص بعض الوقت لتطوير مصارعي في السيرفر 21

تشكر اخي الكريم على اجاباتك