أين التكافئ بين السيرفيرات العربية؟

  • هلا بالكل

    لاشك انه لكل لاعب بسيرفر 8 قد لاحظ الاختلاف الكبير بينه وبين سيرفر 21 خصوصا هذا الاخير سرعته *5

    كيف يعقل للاعب بسيرفر 8 ورغم كل المجهودات اتكلم عن تخليص بعثات مع ابولوا كل يوم لتصل في الاخير الى 700 الف بالشرف الاسبوعي والاول على الائحة اقول لايتجاوز في السيرفر 8 حتى المليون بالكاد

    بينما سيرفر 21 تجد 4 ملايين / 3 ملايين شرف اسبوعي

    مما يؤثر سلبا على تدريبات الاعبين وغيرها

    وابسط مثال لاعب بسيرفر 8 سنوات وهو يتعب لكي يصل ويقوي حسابه مثلا لفل 140 فوق

    بينما لاعب من سيرفر 21 بكل سهولة يستطيع اللحاق بل والتفوق على هذا الاخير وانما ذلك بسبب السرعة

    لذلك مرجو من الاعضاء ابداء رأيهم لكي يتم حل هذه المشكلة

  • .. لقد تم فتح نقاش سابق بخصوص هذا الموضوع و انتهي كما بدأ


    .. بكل بساطة يمكنك التسجيل في السيرفر السريع و الاستمتاع بمميزات السيرفر مثل اي لاعب اخر


    .. يالي يبي سرعة يسجل بالسيرفر السريع ,, يالي يبي الاستمتاع يسجل بالسيرفرات العادية


    كالاعب في السيرفر ال 8 لا اري اي مشكلة ,, لاني ببساطة فضلت اللعب في السيرفر ال 8 و الاستمتاع بمشقة اللعبة بدلاً من اللعب في السيرفر ال 21 و غيري كثير كذلك

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif