إقتراح

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    إقتراح

    ١- إنشاء حدث للساحات

    ٢- يكون الحدث كل فترة كمثال اسبوعي

    ٣- يكون هناك قائمة للأوائل مثل الاحصائيات الاسبوعية

    طبعا يترافق مع الترتيب جوائز يتم تحديد الجوائز من قبل مديرين ومبرمجين اللعبة في حالة قبول الإقتراح

    ٤- يكون التسجيل بمبلغ من الذهب

    وويتم توزيع المحتربين عشوائيا ويكون هناك تصفيات بعد ذلك دور ثمانية.. اربعة. النهائي..

    ٥- لكل مستوي حدث خاص به

    مثلا حدث + للمستوي + ١٨٠


    حدث لمستويات ١٥٠_ ١٦٠ _ ١٧٠ معا

    ٦- يتم وضع اسماء الفائزين في تصنيف اسبوعي لمدة اسبوع حتي يبداء الحدث من جديد

    ٧- يكون التسجيل في الحدث لمدة معينة بعدها يتم إغلاق التسجيل وليكن مثلا التسجيل لمدة ساعة

    ٨- يمكن تطوير الإقتراح ليشمل معارك النقابات أيضا





    واخيرا الإقتراح اكبر من ذلك ويحتاج إلي دراسة كبيرة لكن لننتظر قبول الإقتراح اولا




  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    حياك الله من زمان ما شوفنا مشاركاتك


    ممكن توضحلي الأقتراح اكثر , يعني تقصد يتم تجميع اللاعبين من نفس المستوي علي مستوي السيرفرات و عمل حدث ساحة لهم ؟


    لو تقصد تلك النقطة اعتقد انها صعبة شوية خصوصاً لوجود ساحة الأقالييم و بالتالي فيمكنك مبارزة من هم بنفس مستواك , اما إن كان غير ذلك يمكنك توضيح الأمر لي حتي اعطيك رأيي الشخصي

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif

  • الله يحيي أصلك الطيب


    لا اقصد حدث خاص بكل سرفر ولاعبيه


    وراح اعطيك توضيح


    مثلا اشترك في هذا الحدث ثمانية لاعبين

    يتم تقسيمهم إلي ٤ مجموعات

    كل اثنان ضد اثنان

    راح يكسب ٤ ويتأهلو إلي النصف النهائي

    ويكونو مجموعتاني

    يكسب اثنان ويلعبو النهائي والفائز يحصل علي مركز اول ونسبة من إجمالي رسوم الإشتراك في الحدث

    ويتم توزيع نسب للمركز الاول بنسبة وتكون أعلي قيمة ثم بعد ذلك الثاني اقل قيمة طبعا

    ثم الثالث اقلهم قيمة

    مع إرفاق

    لقب للفائز الأول والثاني والثالث



    نجد مثل هذه الإحداث في اغلب الالعاب مع جوائزة قيمة مما تجعل اغلب اللاعبين يتنافسون من اجل الحصول علي المركز الأول


    وغالبا تكون الجوائز نسبة من قيمة إجمالي الإشتراك

    يعني إذا كان إجمالي قيمة الاشتراك

    مليون ذهبة ورسوم الاشتراك للاعب واحد هيا ١٠ الاف

    ستكون مكافاة اللاعب الحاصل علي المركز الاول ٤٠٠ الف

    والثاني ٢٥٠ الف

    والثالث ١٥٠ الف

    والرابع يسترجع رسوم إشتراكه


    وكل عام وانتم بخير وعام سعيد علي الجميع إن شاء الله

  • بصراحة اقتراح جميل وممكن يطور ويضاف اليه

    بيني وبينك اللي محلي اللعبة هي الاحداث اللي بنحصلها بتخلينا متحمسيين للعبة

    وبصراحة ابشكر ادارة اللعبة صراحة على التطور الرائع جداجدا وايضا على كمية الاحداث الاخيرة اللي فعلا فعلا ادخلت الحماس وانعشتنا خصوصا بعد الدمج كان في عدم تكافؤ نوعا ما لكن مع الاحداث الاخيرة قبل نهاية السنة اتوقع اكثر اللاعبين العرب عرفوا يحسنوا ادواتهم وتدريباتهم واصبحنا قادرين على التنافس بل واصبحنا في القمة ولله الحمد

    عموما نفسنا والله باحداث جديدة وحلوة ونتمنى باستمرارية هذه الاحداث اللي بتخلينا دايما متحمسين ولا نشعر بالملل

    تحياتي لك اخي عبدالله دائما والله مبدع بكل شيء معلوماتك اقتراحاتك حتى هجومك بالساحة ههههههههههههه

    وتحياتي للاخ ايمن لتفاعله الدائم ووقوفه معنا في الاقتراحات لدرجة احيانا اشعر وكانه يتمنى اي افكار جديدة لشدة حماسة وتفاعله

    تحياتي لكم جميعا

  • Abdalla


    .. يب كده فهمت قصدك , بالفعل اقتراح جيد و فيه حماس اكثر لكن لو تريد رأئي في هذه النقطة لازم يكون فيه تكافؤ فرص بالأشتراك


    يعني مثلاً يكون مستواي في نفس المستوي او مقارب له , كمان التدريبات تكون متقاربة لأن مشاء الله أشوف لاعبين اضعاف تدريبات في نفس مستواهم


    A.KILLER


    أشكرك علي كلامك , ولكن ما فعلت شئ الا القليل بالفعل لدي حماس و شغف و كذلك اكون بقمة السعادة لمن أشوف أقتراح و تفاعل


    .. قبل ان اكون اداري في اللعبة ف انا لاعب , و كذلك الصالح للجميع سيكون بالطبع مصدر افادة لي

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif

  • أوافق الرأي أخي أيمن ولذلك من ضمن بنود الإقتراح ان يكون لكل مستوي ساحة حدث خاص بها

    والفوز والخسارة في الساحات تعتمد علي الحظ إذا كان الفارق قليل بين اللاعبين سواء تدريبات او عدة

    وبالتاكيد هذا الإقتراح ينمو لدي اللاعبين الآخريين حس الشغف من اجل تطوير

    مصارعيهم للحصول علي المرتبة الأولي او الثانية او الثالثة

  • حيااك الله يا أخي ابوالوليد احنا مبدعين في الأفكار وإنتا ماشاء الله مبدع في التنفيذ واتمني اشوفك بالساحة قريبا واهزمك وتهزمني ههههههههههه

    Edited once, last by Abdalla ().

  • تحياتي لكم جميعا

    حيااك الله يا أخي ابوالوليد احنا مبدعين في الأفكار وإنتا ماشاء الله مبدع في التنفيذ واتمني اشوفك بالساحة قريبا واهزمك وتهزمني ههههههههههه

    هلا والله ماعليك انت خد اجازة بس وريح لك كده شهر شهرين وهتحصلني جنبك بعدين اتشارك معك بالتحدي بالمقترح اللي قدمته ههههههه

    الله يسعدك يا بطل بصراحة لولا الله ثم توجيهاتك كان زماني في خبر كان وناوي اطبق عليك مثل التلميذ تفوق على المعلم ههههههههههههه

    وهخليك تكتب هنا فلما اشتد ساعده رماني ههههههههههههههههههههههههههه

    تحياتي

  • كلام سليم ولكن عندما يكون الامر اختياري في اشتراك معناته كل لاعب هيشارك عارف قدراته وامكانيته والاشتراك اختياري وليس اجباري

    نتمنى والله مشاركات من جميع اللاعبين بافكار جديدة واقتراحات فكل واحد يحمل في جعبته الكثير من الافكار

    وانا ايضا امس كنت افكر لماذا لا يكون هناك جحيم لمن هم دون 100 ويكون على قدهم بالمستوى

    انا مستغرب ليش منحصر الجحيم على مستوى مية ليش ما يبدا من مستوى 80 او 85 مثلا، لانه صراحة الان يمكن للاعب مستواه 105 او 107 يقدر يهجم على لاعب مستوى 92 او 95 بساحة الاقليم واكيد مستحيل يكون في تكافؤ وايضا نسبة جمع الذهب لديهم ضعيفة فياليت تناقش مثل هذه الفكرة وتكون اضافة جديدة ايضا

    بصراحة نحتاج الى احداث دائمة لانه في الايام اللي مابيكون فيها احداث بنكسل ندخل وينخفض نسبة الحماس

    تحياتي

  • والله يشرفني ان تتفوق علي

    كنا تلاميذ من قبل واصبحنا معلمين

    علي يد معلمين قدامى أمثال كينباشي

    المرعب الذي يرعب اي سرفر اخي محمود

    الأخ ثابت ومدحت وطبعا الاخ أيمن

    وأخيرا القبطان كنت معلمه في السابق واصبح معلمي بعد عودتي

    هكذا الحياة جيل يسلم جيل

    وسيأتي دورك وتصبح معلم لتلاميذ جدد إن

    شاء الله

    ولا تنسي سياتي لك نفس اليوم وتقول

    علمته الرماية فلم أشتد ساعده رماني

    فكما تدين تداآن

    ههههههههههههههه

    ياليت الزمن يعود اشتاق إلي الزملاء القدامى