• الســلآم علــيــكم


    وضــع الســيــرفر 51 لآ يطــآق إيه ده :(:rolleyes:

    طــب إقترآح يـــتقســم عــلى 2 عــشآن الضــغط بـــيخــف

    Lamia المــعــروفـة سآبقـآ بإســم


    مــســتوى 111


    الإعتزآل بــعد إنهآء  (إنتــقآم متــأخر)

  • . وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    .. يرجي تحديد المشكلة او شرحها حتي يتم العمل علي حلها

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif

  • يــعني مش وآضح؟ طــيب



    لآق، بطــئ، مــش بــيفتح إلخ

    Lamia المــعــروفـة سآبقـآ بإســم


    مــســتوى 111


    الإعتزآل بــعد إنهآء  (إنتــقآم متــأخر)

  • نعم أتفق مع Necross.

    اللعبة أصبحت بطيئة بشكل كبير وكثير من الأوقات تتوقف وحتى انني انتظر بين 5-10 دقائق حتى تفتح من جديد

    وهذا الأمر بيتكرر أكثر من مرة في اليوم وكل يوم

    S51: Mugiwara

  • Necross


    .. لا مش واضح , لان اللي عنده مشكله بيقوم بشرحها من اجل حلها و ليس كتابه كلمة يمكن تفسيرها لأكثر من معني


    بخصوص البطئ و صعوبة الدخول في بعض الاحيان هذا طبيعي نظراً لكثرة اللاعبين بهذا السيرفر تحديداً , و لكن يتم العمل حالياً علي تلك المشكلة و حلها في اسرع وقت ان شاء الله

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif

  • Necross


    .. لا مش واضح , لان اللي عنده مشكله بيقوم بشرحها من اجل حلها و ليس كتابه كلمة يمكن تفسيرها لأكثر من معني


    بخصوص البطئ و صعوبة الدخول في بعض الاحيان هذا طبيعي نظراً لكثرة اللاعبين بهذا السيرفر تحديداً , و لكن يتم العمل حالياً علي تلك المشكلة و حلها في اسرع وقت ان شاء الله

    شكرا للتوضيح يعطيك العافية

    يجب أن نعلم إن هذه المشاكل يحلها المطورين

    والمراقبين في المنتدي العربي وظيفتهم

    نقل الشكاوي والمشاكل ألتي تواجه اللاعبين

    آلي المطوريين

    وهنا حل المشكلة سواء تم او لا المراقبين قاموا بمهمتهم الموكلة لهم ولا يتم لومهم

    ولنفترض إن لم تحل المشكلة ليس باليد حيلة

    لأن البطئ بسبب عدد الاعبيين ويحتاج سرفرات كثيرة وقوية لأستيعاب هذه الكمية الكبير من اللاعبين المتصلين حول العالم

    من لديه خبرة في البرمجة هيفهم كلامي

  • بس انا عندي إستفسار وهيا في الشهور السابقة كان في أحداث معلن عنها كل شهر وتقريبا كلها تتكرر في كل شهر

    مثلا شهر خمسة- وستة-وسبعة

    كان فيهم أحداث وتعرض مسبقا كان الواحد بيستعد ليهم

    بعد التحديث لا يوجد أحداث معلن عنها

    ماهوا السبب وهل الأحداث مستمرة بعذ التحديث ولا لا

  • انا لم أصادف أي حدث ماليفيكا إلي الأن

    اتمني يكون فيه

    عشان نحصل عليها ونستطيع تزوير الأسلحة

    وينتعش السوق ويقل أسعارها

  • Abdalla


    بالفعل كلامك صحيح , و بالفعل حسب معلوماتي ان المطورين يعملو علي تلك المشكلة بالتحديد منذ فترة و لكن يتطلب مننا الأمر الصبر و مع ذلك اقوم برفع الشكاوي اول بأول لحلها


    المشكلة ان شاء الله هتنحل في اقرب وقت , بعد كل عملية دمج تأخذ السيرفرات وقت حتي تستوعب الضغط الموجود و خصوصاً تلك العملية لدمج عدد كبير من السيرفرات في سيرفر واحد


    فيما يخص الاحداث بالفعل هذا الشهر لم نحصل علي تلك الاحداث لربما بسبب انشغالهم بعملية الدمج او بسبب وجود حدث علي ضفاف نهر النيل


    ولكن ان شاء الله يتم تعويض ذلك الشهر المقبل , و سنقوم بأعلامكم ان شاء الله في حالة وجود احداث عبر قسم اخبار اللعبة

    .•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.


    iOvwLxc.pngAymanMOxPIMs.png


    RTVnqt9.png

    icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif