اتحاد اللاعبين العرب بعد الدمج

• علي فكرة النقابة ألي أنا موجود فيها

معاي فيها لاعبين عرب كتيير بس النقابة فيها مميزات جدا كبيرة معتقدش حد هيسيبها

• مستودع ٦ صفحات

صفحتين خاصة بالفائف

وصفحة للموارد البرتقالية وصفحة للمرتزقة

وصفحة خاص للخواتم وتعاويذ مستوي(١) ملونين برتقالي وبنفسجي برتقالي خاص فقط لحمولة ٣٠٠ الف

وبنفسجي خاص لحمولة ٢٠٠الف

اعتقد انهم يستخدمون شراء تلقائي للحمولات

ومخزن للترقيات

ملاحظة

المستودع متاح لجميع الاعضاء خذ ماشئت

• فقط لاعبين فوق مستوي ١٩١ موفرين الموارد

اتوقع فيه لاعبين عرب يقدرو يسسون نفس الموضوع بس اغلبهم معتزل

قائد النقابة مستوي ١٠٣

ينهب كل يوم ٥٠ مليون او ٦٠ مليون ذهب

يعني مايحتاج تبرعات من اللاعبين

وهذه ميزة إضافية

• مستودع 6 صفحات بسيطة

الموارد البرتقالية تعتمد على تعاون النقابة

الحمولات ممكن نسوي نظام لنا

الشراء التلقائي كيف؟ مش ممنوع؟

بالنسبة للمستودع متاح لكل الاعضاء طبيعي والمفترض يكون فيه تعاون تأخذ بطبيعة الحال تعطي أما تأخذ بس ولا تعطي هنا مشكلة

ما رح ترضى انك تعطي طوال الوقت وغيرك يأخذ عامل الناس كما تحب أن يعاملوك

• كل ده نقدر نعمله سهل

• بالنسبه للموضوع ده لو الكل متعاون هنبقي احسن منهم

• ياغالي انا شرحت لك الوضع عشان تكون فاهمه

• أكيد طبعآ

بس ده لوكنا متعاونين

• نقابة The Wise
    هي نقابة عربية وضمن القائمة الأولى لو نقدر نتواصل معاهم حول الموضوع ممكن يتم الأمر بشكل أفضل لأنني أعتقد يوجد عدد من أعضاء نقابتهم خاملين حالياً

S51: Mugiwara

• اسف ياخي

ليس شراء تلقائي

ولكن هناك نظام جيد للحمولات يدور علي لاعبين النقابة كاملة

يعني انا لقيت حمولة اشتريها وأعرضها مرة ثانية لمدة ٢٤ ساعة

وطرف ثالث يقوم بشراء حمولتي

غير الشخص الي اشتريت منه الحمولة

فهمت

• ايه رايكم ياشباب بعد الذمج ده نعمل نقابه كبيره ونجمع فيها اللاعبين العرب لان انا وصلني دعوات من نقابات اجنبيه و وننافس فيها الاجانب وكلنا نساعد بعض

اهلا وسهلا

فكرة جميلة جدا صراحة حتى تضيف شوية من الحماس اللي احنا فاقدينه

وبشكر الادارة على سرعة تفاعلها وطرح بعض المميزات والمسابقات التي يكون لها الاثر في ضم الكثير من اللاعبين في الفكرة وايضا اضافة حماس للعبة وتجديد النشاط

وبالنسبة لعدم تفاعل اللاعبين وردهم ، كما قال البطل عبدالله اللاعبين لا يدخلون المنتدى، انا مثلا لي 13 سنة ونص في اللعبة ما دخلت المنتدى الا هذه السنة

فعندي مقترح للادارة تعالج هالموضوع وتوصل فكرة النقابة لكل لاعب في اللعبة وايضا من خلالها نجلب المشاركين للمنتدى

وضع بنر اعلاني بالفكرة عند دخول اللعبة تُخَصص للسيرفرات العربية مثل اعلانات اللعب اللي تظهر دائما لنا، لانه هذه افضل طريقة ممكن نُوَصِّل فيها الفكرة للاعبين وقتها سنرى تفاعل كبير، ويكون مكان التسجيل في النقابة كخطوة اولى عن طريق المنتدى من خلال تسجيله في المنتدى ثم التقديم للادارة النقابة او اي سبب اخر يجعل المشارك يسجل في المنتدى

حينها سنكون وصلنا الفكرة لاغلب اللاعبين المتصلين، وايضا اضفنا عدد من اللاعبين في المنتدى مما يجعله اكثر تفاعل وحيوية

عموما انا احيي هذه الفكرة وصاحبها وانا معكم

A.KILLER

سيرفر 8

مستوى 99 وخلال ايام 100  وفي تطوير مستمر

تحياتي للجميع

• A.KILLER

.. حياك

.. في البداية منور المنتدي , و هذا مجرد واجبنا في محاوله لبث روح من التنافس و النشاط بالسيرفر العربي -

فيما يخص نقطة الأعلان للنقابة : فهذا غير مسموح , حيث اننا لا يمكننا دعم نقابة بالتحديد او ما شابه نظراً لوجود العديد من النقابات , لا سيما ان الجميع ليس مُجبر علي قبول او رفض الفكرة ردي و فكرة المسابقة كان لتشجيع الفكرة و كذلك الحث علي منافسة كافة النقابات الموجودة بالسيرفر لتكن نقابة من السيرفر العربي في الصدارة اياً كان الأسم او اياً كان الأعضاء المتواجدين بها

فيما يخص المنتدي : اعلم ان هناك خمول في مشاركة اللاعبين في المنتدي , كذلك المنتدي مفتوح للجميع و ابداء الرأي ايضاً متاح للجميع ولكن دون تخطي الحدود المُحدده , و لكن يمكنكم التفكير في بعض المقتراحات من اجل عودة مشاركة اللاعبين في المنتدي و سنقوم علي الفور بمناقشتها و العمل علي تنفيذها في اقرب وقت ان كانت مناسبة

.•:*¨`*:•.₪سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم₪.•:*¨`*:•.

icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gif Board Admin icon_bitefight_ar_6bdde88f8bcb35d3c70181404158b9fb.gificona.home.lanterna4.gif Game Admin  icona.home.lanterna4.gif

• بصراحة يا أخي المنتدي للاعبين المتحمسين فقط

كنت افتح المنتدي كل يوم ولا اجد شئ جديد حتي اصبح الامر ممل

وراح الحماس لي اسبوع لم افكر في إلقاء نظرة علي المنتدي والسبب هوا الإنشغال

الحياة مشاكلها كثيرة ولا تنتهي

واللعبة بعد الدمج صار في تنافس كبير وقت الفراغ أقضيه في اللعبة فقط

أكلمك الان ومشغول بالمزاد عشان الطعام

ههههههه