يوجد توحيد للسرفرات, اظن بالنهاية سيصبح فقط بضعة خوادم عالمية حسب ما فهمت, ايضا, لمن لا يجيد الانغليزية لا اظن ستكون هناك مشكلة ايضا حسب ما فهمت
يوجد توحيد للسرفرات, اظن بالنهاية سيصبح فقط بضعة خوادم عالمية حسب ما فهمت, ايضا, لمن لا يجيد الانغليزية لا اظن ستكون هناك مشكلة ايضا حسب ما فهمت
.. كل ما يخص الدمج تم الاعلان عنه من قبلنا , يمكنك مراجعة الموضوع الخاص بالدمج
.. ايضاً هناك موضوع خاص بالنقاش و الاستفسارات يمكنك الاستفسار عن اي شئ
ماشي اخي